رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي في محافظة قنا غدًا للصيانة.. اعرف المناطق المتضررة

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومجلس مدينة دشنا، شمال محافظة قنا، قطع التيار الكهربائي عن منطقتين بسبب أعمال الصيانة في المغذي الرئيسي بقرية ف أو وذلك صباح غدًا السبت.

وأوضح مجلس مدينة دشنا، أنه نظرًا لأعمال الصيانة الدورية في مغذي ف أو بمركز دشنا، سوف ينقطع التيار الكهربائي عن منطقتي ف أو بحري وجزيرة الحمودي غدًا السبت بدايةً من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا أي لمدة 3 ساعات لأعمال الصيانة.

انقطاع الكهرباء بسبب الصيانة بمدينة دشنا بقنا 

وأكد مجلس مدينة دشنا، شمال محافظة قنا، أن شركة الكهرباء في مركز دشنا سوف ستعيد التيار الكهربائي للمناطق المتأثرة عقب الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية لمغذي ف أو.

انقطاع الكهرباء في مدينة دشنا بمحافظة قنا 
وناشد مجلس مدينة دشنا، جميع المواطنين وأصحاب المخابز في تلك المناطق بالاستعداد وتوفير كل احتياجاتهم من المياه وغيرها بسبب انقطاع التيار الكهربائي، في محافظة قنا.

في وقت سابق، أجرى الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، جولة تفقدية على عدد من مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركزي قوص والوقف، رافقه خلالها الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء أركان حرب خالد النحراوي والعميد أركان حرب أحمد سمير فرج ممثلي الشعبة الهندسية للقوات المسلحة، والنائب طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ، والدكتور علاء شاكر، مدير وحدة تنفيذ حياة كريمة بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، والقائمين على أعمال مبادرة حياة كريمة.

استهل محافظ قنا، جولته بتفقد مشروع توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بمركز قوص على مساحة 154 فدانا بطاقة 24 ألف م3 / يوم، لخدمه 9 قرى بمركز قوص هي ( حجازة قبلي – حجازة بحري – شنهور – الكلالسة – المسيد – المعري – المخزن – عباسة – الخرانقة)، بنسبة تنفيذ بلغت 95% من الأعمال الإنشائية.
وتابع محافظ قنا جولته بتفقد مشروع محطة مياه الشرب النقالى التي يجري تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بجزيرة العبل التابعة لمركز الوقف والمقامة على مساحة 1225 م2 بطاقة إنتاجية تصل إلى 2000 م3 / يوم، بنسبة تنفيذ بلغت 95%، وتخدم 3462 نسمه من أهالي الجزيرة.