رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور جماهيري هائل.. تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي (صور)

تامر حسني
تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني، مساء أمس، حفلًا ضخمًا في محافظة الإسكندرية، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا غير مسبوق، وذلك ضمن فعاليات حفل طلاب الثانوية العامة، حيث توافد عشرات الآلاف من محبيه من مختلف الأعمار للاستمتاع بأجواء الحفل الحماسية.

تامر حسني 

وأشعل تامر حسني حفله بالإسكندرية، بتقديم باقة متنوعة من أشهر أغانيه،  مثل “زعلت طيب معلش، كفاياك أعذار، ناسيني ليه، حلوة المكان، قدها، ارجعلي، نور عيني، عيش بشوقك”، وغيرهم من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحرارة، مما جعل الحفل ليلة لا تُنسى.

وقدم تامر حسني، خلال الحفل لمسة إنسانية مميزة، حيث أحضر مفاجأة مؤثرة لطفلة مصابة بمرض عضلي، ووجه لها رسالة دعم وتشجيع أمام الجمهور، وطلب منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل، هذه اللفتة الكريمة من تامر أثرت في قلوب الحضور بمشهد إيجابيًا للحفل.

استطاعت الشركات المنظمة للحفل أن تقدم لنا هذا الحفل الاستثنائي بعد تخطيط وتجهيزات على مدار 60 يومًا لإنجاح هذا الحدث في خلال فترة زمنية قياسية وعلى رأسهم شركة Live events لمالكها أدهم بكري TWENT، zooom events، وتغطية أعلامية Focus media Agensy.

يشار إلى أن تامر حسني ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم "ري ستارت"، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم: النجمة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت وعدد اخر من الفنانين "ري ستارت" هو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

على الجانب الآخر، عرضت مؤخرا منصة Watch it الرقمية فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني عبر منصتها الإلكترونية، حيث تحرص Watch it على أن تطرح كل ما هو جديد لجمهورها ومشاهديها بشكل استمرارى.

ويعتبر فيلم بحبك، هو أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، بمشاركة مجموعة من النجوم مثل هنا الزاهد وحمدي المرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.