رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن بعض المناطق بسوهاج لمدة يومين

حنفية - صورة ارشيفية
حنفية - صورة ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن قطع المياه عن قرية بني عمار يومي الأحد 20/10/2024 والثلاثاء 22/10/2024، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، وذلك نظرًا لأعمال الصيانة الضرورية.

تخزين الاحتياجات من المياه

وأوضحت الشركة، أنه سيجري تسجيل ضعف في المياه بقرية نجوع الصوامعة يوم الثلاثاء 22/10/2024، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، داعيًا المواطنين إلى تخزين احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترات.

الخط الساخن لتلقي شكاوى قطع المياه
وأعلنت شركة المياه عن الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين بشأن قطع المياه من خلال الاتصال على رقم 125 من أي تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس أب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول 125 أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني.

في سياق أخر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، اليوم، أنه بناءً على إخطار هندسة كهرباء طهطا، ونظرًا لأعمال الصيانة.

وأوضحت الوحدة المحلية، أنه سيتم قطع الكهرباء بداية من الغد الأحد الموافق 20/10/2024، من ابتداءا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، إذ يؤثر هذا الانقطاع الكهربائي على عدد من الأماكن بنطاق مركز طهطا في مواقع وتوقيتات مختلفة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقًا لبرنامج الصيانة للحفاظ على جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

أماكن ومواعيد قطع الكهرباء في سوهاج
وجاءت مواعيد قطع الكهرباء في سوهاج والأماكن المتأثرة التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها بمدينة طهطا على النحو كل من: «شطورة، وعرب بخواج وكوكب وحسانين ونجع الديك ونجع الحرجة ومجمع خدمات شطورة والسجل المدنى ونقطة شطورة».

فترة انقطاع الكهرباء
وتهيب رئاسة مجلس مدينة طهطا الأهالي والمخابز وكل المنشآت الخدمية والجماهيرية في الأماكن المذكورة، باتخاذ اللازم حيال التعامل أثناء فترة انقطاع الكهرباء في طهطا بسوهاج.

في سياق أخر، واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بالتنسيق رفع المعاناة عن المواطنين الأكثر احتياجا وتحقيق حياة كريمة لكل المواطنين، وخاصة فى الخدمات الأساسية من مياه شرب نظيفة وصرف صحي آمن لمنازلهم، إذ تمكنت من توصيل 8900 وصلة مياه للأسر الأكثر احتياجًا بجميع قرى ونجوع ومراكز المحافظة، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.