رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يخضع لاختبار طبي

نكشف قرار جوزيه جوميز بعد إصابة عمر جابر

عمر جابر
عمر جابر

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تلقى صدمة هائلة بإصابة عمر جابر، الذى بات مهدد بالغياب عن لقاء بيراميدز، في الدور قبل النهائي، ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته عصر اليوم على ملعب إل نهيان  فى إمارة ابو ظبي.

وكشف المصدر الموثوق، ان أن عمر جابر،  أشتكي من الشعور بألم فى العضلة الخلفية،  خلال تدريب الزمالك.

عمر جابر  يخضع لاختبار طبي

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، أن عمر جابر،  سيخضع إلى إختبار طبي، خلال الساعات التى تسبق لقاء الزمالك أمام بيراميدز، للوقوف على مدى جاهزيته من الناحية الطبية.

 

وقال المصدر الموثوق به، أن جوميز، يضع فى حساباته آمكانية الإعتماد على أحمد محمود، أو محمد شحاتة،  فى حالة عدم فشل عمر جابر، فى إجتياز الإختبار الطبي.

تيجانا: الزمالك جاهز بدنيا لمواجهة بيراميدز وهذا الثلاثي سيصنع الفارق

 

أشار إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، إلى أهمية تجهيز اللاعبين بدنيًا قبل البطولة، خاصة بعد المباريات الودية التي خاضها الزمالك استعدادًا للسوبر، ورغم أن «الأبيض» خسر أمام زد وبتروجيت، إلا أن هذه المباريات كان هدفها الأول تحسين اللياقة البدنية للفريق، مثمنًا الدور الحيوي الذي يقوم به البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، في تحضير الفريق نفسيًا قبل خوض المنافسات.
موضحًا أن المباراة الحاسمة ليست ضد الأهلي حال تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية، بل ضد بيراميدز لأنها المباراة الأولى والتي تؤهل للوصول إلى النهائي.
وأضاف قائد الزمالك الأسبق: يجب على فريق الزمالك تجاوز نشوة الفوز ببطولة السوبر الأفريقي والتركيز بالكامل على مباراة بيراميدز، مشيرًا إلى أن الفريق بحاجة إلى تجديد دوافع اللاعبين لتحقيق الفوز.

وفيما يتعلق باللاعبين القادرين على صنع الفارق، أكد أن أحمد سيد «زيزو» وعبدالله السعيد وسيف الدين الجزيري، هم العناصر التي يمكن أن تضع الزمالك في النهائي إذا كانوا في حالتهم الطبيعية.
واختتم إسماعيل يوسف تصريحاته، مشيدًا باستضافة العاصمة أبوظبي لبطولة السوبر المصري للمرة الثامنة، واصفًا التنظيم بالمتميز والملاعب بالرائعة، وأعرب عن تفاؤله بقدرة الزمالك على تحقيق الفوز في ملاعب أبوظبي التي شهدت نجاحات سابقة للفريق.