رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 4 أيام.. "مباحث حلوان" تضبط المتهمين بقتل وإلقاء رضيع بجوار مدرسة

حادث حلوان - ارشيفية
حادث حلوان - ارشيفية

نجحت ضباط قسم شرطة حلوان من القبض على المتهمين بقتل وإلقاء جثة طفل رضيع، ملقاه بجوار إحدي المدارس بمنطقة عرب غنيم، بدائرة قسم شرطة حلوان، بعد 4 أيام وجرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة عندما ورد للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من أحد الأهالي، بمنطقة عرب غنيم، مفاده العثور علي جثة طفل رضيع ملقاه بجوار إحدي المدارس، وبالإنتقال والفحص عثر علي جثة لطفل ذكر عمره أيام، ملقاه بجوار مدرسة.

شّكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف ملابسات الواقعة، وأجروا عملية تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور علي جثة الطفل ورصدت إحدي كاميرات المراقبة بالمنطقة، توك توك دون لوحات يستقله سيدتين في وقت معاصر للحظة إلقاءها.

تمكنت ضباط المباحث من القبض على المتهمين أن وراء الواقعة 4 أشخاص، هم كلا من: "ربة منزل وإبنتيها، وشاب" كانت أقامت إحدى المتهمات علاقة غير شرعية مع الشاب ونتج عنها حملها وأثناء ولادته خططوا من التخلص منه خوفًا من إفتضاح أمرهم، ويوم الواقعة استقلوا توك توك من المنطقة سكنهم وألقوه بجوار مدرسة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي جرت معهم، وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

تكثيف جهود 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تكثف من جهودها لتحديد هوية المتهمين بإلقاء جثة طفل رضيع بجوار مدرسة بمنطقة عرب غنيم بمدينة حلوان، والقبض عليهم.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة طفل رضيع، ملقاة بجوار  مدرسة بمنطقة عرب غنيم، بدائرة قسم شرطة حلوان، ويكثف رجال الأمن من جهودهم لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى ضباط قسم شرطة حلوان، بلاغا من أحد الأهالي، بمنطقة عرب غنيم، مفاده العثور علي جثة طفل رضيع ملقاه بجوار إحدي المدارس.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة لطفل ذكر عمره أيام، ملقاة بجوار مدرسة.

وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان من جهودها لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

في سياق متصل، حددت محكمة جنايات حلوان الخامس من شهر نوفمبر للنطق بالحكم فى قضية خطف واحتجاز محامى وإكراهه على التوقيع بعدما استمتعت المحكمة لمرافعات دفاع المتهمين، حيث كانت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار مصطفى المتناوى المحامى العام الأول لنيابة حلوان الكلية، إحالت مالك ومدير مدرسة خاصة وسبعة آخرين لمحكمة جنايات حلوان، لاتهامهم بالقبض والاحتجاز والخطف والإكراه على التوقيع للمجنى عليه محامى حلوان، بعدما تداخلوا فى إحدى الوظائف العمومية.