رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يضبط المتهم بإصابة شخص بطلقة نارية خلال مشاجرة في أسوان

مباحث قسم اول اسوان
مباحث قسم اول اسوان

تمكنت أجهزة الأمن فى أسوان، بإلقاء القبض على المتهم بارتكاب واقعة تعدى بالسلاح النارى وإصابة شخص، برصاصة فى جسده، على خلفية مشاجرة وقعت بينهم فى منطقة المحمودية، وتم عرضه على النيابة العامة.

أمن أسوان يضبط المتهم بإصابة شخص بطلقة نارية خلال مشاجرة

تحققت واقعة الضبط، عندما تحركت قوة من دائرة قسم شرطة أول أسوان، برئاسة المقدم محمود الباجا، خلال وقت قياسى، عقب ورود بلاغ من أحد الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة أشخاص فى منطقة المحمودية بدائرة القسم، واستخدموا فيها السلاح النارى، ونتج عنه إصابة شخص يدعى: غ. ع. م، 42 سنة، برصاصة فى اليد اليسرى.

انتقلت قوة من رجال المباحث، برئاسة النقيبين أحمد عبدالقادر، ومحمود الشحيمى، إلى مكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الموقف وتهدئة الأوضاع وبعث رسالة طمأنة فى نفوس الأهالى، وبالفحص تبين أن الخلاف الحاد نشب بين الطرفين على خلفية الجيرة، مما أصيب أحدهم بطلق نارى.

خلال دقائق معدودة، بعد التحرى واستخدام التقنيات الحديثة التى تنتهجها وزارة الداخلية فى عهد اللواء محمود توفيق، تم تحديد مكان اختباء المتهم، وتم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة أول أسوان.

وبالعرض على العميد محسن شربت، رئيس المباحث عن مديرية أمن أسوان، اعترف بارتكابه للواقعة كما جاءت فى محضر الضبط والتحريات أن الخلاف يرجع بسبب الجيرة، وتم عرضه على النيابة العامة والتى أصدرت قرارًا بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات.