رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاستعداد للأهلي فى الجيم

بعد دفع غرامة 8 مليون جنيه نيابة ابو ظبي تفرج عن ثنائي الزمالك

الزمالك
الزمالك

 

 

كشف مصدر بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد خضوعهما لجلسة تحقيق بالنيابة في أبوظبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تقدم موظف الأمن باستاد آل نهيان والذي تم الاعتداء عليه من قبل الثنائي أمس بشكوى ضد الثنائي شلبي ودونجا.

بعد دفع غرامة 600 الف درهم. الافراج عن دونجا ومصطفى شلبي

 

وأوضح المصدر أنه تم حل الأزمة وسدد اللاعبان نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي  ،غرامة مالية قيمتها 600 ألف درهم ليسدل الستار على القضية بما يعادل 8 مليون جنيه.

وكان مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تواجدو فى التحقيقات ومعهم عبد الواحد السيد، مدير الكرة، الذى لم يذكر اسمه فى التحقيقات صراحة.


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني، تغريم مصطفى شلبي، ماليا،بعد إظهار الاعتراض بشكل غير لائق أثناء عملية تغييره فى الدقيقة 70 من عمر اللقاء أمام بيراميدز، حيث شارك الجناح البولندي كونراد ميشالاك، على حسابه.

وتم توجيه اللوم إلى مصطفى شلبي، من جانب عبد الواحد السيد، مدير الكرة.

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في السوبر المصري بتدريبات استشفائية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة اليوم، الاثنين بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر.

وقرر المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يواصل الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء استعدادًا لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم الخميس المقبل، الموافق 24 من الشهر الجاري على ملعب محمد بن زايد.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في قبل  نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.