رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرضه للبيع

الأهلي يذبح كهربا بعد "خناقته " مع كولر بثلاث عقوبات

كهربا
كهربا

أوضح مصدر داخل الأهلي، اليوم الأثنين، عن عرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للبيع عقب أزمة معسكر الفريق بعد انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في دور نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

 

كهربا ومحمد رمضان 

الأهلي يعرض كهربا للبيع بعد تغريمه مليون جنيه وترحيله من الإمارات 

 

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي صباح اليوم استبعاد كهربا من معسكر الفريق بالإمارات، مع خصم مليون جنيه من مستحقات محمود كهربا، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

- بعد عودة الفريق من ملعب محمد بن زايد، عقب مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، إلى الفندق، وجه محمود كهربا، العديد من الألفاظ الخارجه لـ كولر والمدير الرياضي، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباراة، والاعتماد على طاهر محمد طاهر، وكهربا، يرى أنه يتعرض للظلم الشديد.

- حدث اجتماع بين مسئولو النادي الأهلي والمدير الرياضي، لمناقشة ما بدر من كهربا،  بشكل غير لائق، مساء أمس في الإمارات، وتم اتخاذ القرار بتغريم اللاعب وخروجه من معسكر الفريق والعودة إلى القاهرة.

- تم موافقة الكابتن محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي، على عرض محمود كهربا بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، سواء في الميركاتو الحالي قبل غلقه أو في يناير القادم، لأن وجوده داخل الفريق اصبح خطر على النادى الأهلى. 

تفاصيل مشادة كهربا مع كولر

️كهربا دخل في مشادة مع مساعد كولر في مران المستبعدين اعتراضًا على التشكيل.

️اللاعب انفعل بشدة عقب نهاية المباراة وتحدث بصوت مرتفع داخل غرفة خلع الملابس مهاجمًا كولر.

️كهربا رفض الاستماع لمحاضرة كولر عقب المباراة، وتركها وذهب لأتوبيس الفريق بمفرده.

️كولر اشتكى مما فعله محمود كهربا، إلى محمد رمضان المدير الرياضي.

️ محمد رمضان تشاور مع الخطيب وتم توقيع غرامة المليون جنيه من أمس وأرجأ الإعلان عن العقوبة، لحين استخراج تأشيرة مغادرة كهربا الإمارات،  ليتم الإعلان الرسمي صباح اليوم.