رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التقرير الطبي لضحية الاعتداء بحلوان: 4 أشخاص تسببوا في كسر جمجمته

المجني عليه
المجني عليه

كشف التقرير الطبي الخاص بـ "ياسر ع" سائق تروسيكل في العقد الثالث من عمره، ضحية الاعتداء الوحشي على يد 4 أشخاص أمام المارة في أحد الشوارع التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، بسبب بسبب خلاف على أولوية المرور، وضربوه بآلة حادة وشوم.

وذكر التقرير الطبي الصادر من مستشفى النصر بحلوان أن المصاب حضر إلى قسم الطوارئ إثر إدعاء مشاجرة بإضطراب درجة الوعي، ومن خلال الفحوصات تبين أنه يعاني من نزيف بالمخ وكسر بالجمجمة وكسر بالضلوع وتم حجز المريض بالرعاية المركزة نظرًَا لظروفه الصحية ويحتاج إلى تدخل جراحة، والمريض بالرعاية المركزة على جهاز تنفس صناعي.

تفاصيل الواقعة 

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث حلوان، إخطار من مستشفى النصر بحلوان باستقبال الشاب "علي.ع" سائق تروسيكل في العقد الثالث من عمره، مقيم بمنطقة عرب غنيم، مصاب بكسر في الجمجمة وجروح خطيرة، إثر إدعاء مشاجرة مع الأشخاص بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة التي بينت أن 4 أشخاص تعدو على الشاب بسبب خلاف على أولوية المرور، وضربوه بآلة حادة وشوم.

تم تحديد المتهمين وجرى ضبطهم و"التوكتوك" المستخدم في الواقعة وبمواجهتم بالواقعة اعترفوا بنشوب مشادة كلامية فيما بينهم أولوية المرور من الشارع تطورت لمشاجرة بينهم.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التحريات، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصاب تمهيدًا لسماع أقواله.