رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يشن هجوما لاذعا على لجنة الحكام بسبب مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا

ميدو فى مداخلة محمود
ميدو فى مداخلة محمود عاشور امس فى اون تايم سبورتس

يشهد الوسط الكروى فى الوقت الحالى، مشاكل عديدة كان أخرها الازمة التى نشبت فى بطولة كأس السوبر المصرى والذى يقام فى الأمارات على غرار القبض على لاعبين من الزمالك رفقة مدير الكرة عبد الواحد السيد، بسبب الإعتداء على ضابط أمن إماراتى فى ملعب المباراة.

وخلال تلك الفترة منذ نهاية مباريات نصف النهائى بفوز الزمالك أولًا على بيراميدز بركلات الترجيح، والأهلى على سيراميكا كليوباترا، وهناك حالة من الضيق الشديد لما يحدث قبل مواجهة القمة فى النهائى بين القطبين.

ميدو يشن هجوما لاذعا على لجنة الحكام بسبب مباراة الأهلى وسيراميكا

ومن جانبه، تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، عن رأيه فى الأداء التحكيمى لمباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا، والتى إنتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وإنتقد ميدو حكم المباراة أحمد الغندور، بسبب عدم طرد أكرم توفيق فى الكرة التى لامست يده على حدود منطقة الجزاء، بسبب حصوله على إنذار فى احداث الشوط الثانى. 

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "هناك حالات تكون واضحة للجميع، هل لجنة الحكام ستعتذر لـ سيراميكا كليوباترا لأن أكرم توفيق لم يتحصل على البطاقة الصفراء الثانية فى كرة واضحة وصريحة في الدقيقة 70".

وتابع: "لن يوجه أحد خطاب إعتذار لـ سيراميكا كليوباترا، لقد تعرض لظُلم واضح، لأن الأهلى لو كان لعب آخر 20 دقيقة ينقصه لاعب، سيراميكا كان سيعود للمباراة ويفوز".

وأضاف لاعب الزمالك السابق:" الحكم كان يبعد عن الكرة 2 متر فقط وهى مسافة تجعلك ترى كل شىء دون الرجوع لتقنية الفار، لكن للأسف لم تكن عنده الشجاعة لإعطاء اللاعب البطاقة الصفراء الثانية".

يذكر، أن الأهلى والزمالك سيلتقيان غدًا الخميس، فى نهائى كأس السوبر المصرى، على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.