رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعدعودته من معسكر الإمارات.. كهربا يخطط للعودة إلى التدريبات بتلك الطريقة

مارسيل كولر - محمود
مارسيل كولر - محمود عبد المنعم كهربا

يخطط محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، للعودة مرة أخرى للفريق والتدرب مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

ويرغب كهربا فى حل أزمته الأخيرة التى صاحبت رحيله من معسكر النادى الأهلى فى الإمارات وتغريمه مبلغ ضخم وصل إلى مليون جنيه كعقوبة عما بدر منه تجاه الجهاز الفنى.

كهربا يخطط لجلسة اعتذار مع محمد رمضان

وقرر محمد رمضان المدير الرياضى بالنادى الأهلى، ترحيل محمود كهربا إلى القاهرة وتغريمه مبلغ مليون جنيه بسبب ما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، وإعترااضه بشكل غير لائق على الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر.

وطلب كهربا، من بعض مسؤولى الأهلى وأعضاء فى الجهاز الفنى التوسط لعقد جلسة خاصة مع محمد رمضان للإعتذار عما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، حسب ما جاء ببرنامج "10 و10" المذاع على أون سبورت إف إم.

وأشار المصدر ذاته إلى إن كهربا التزم الصمت خلال اليومين الماضيين بعد عودته إلى القاهرة تنفيذًا لقرار محمد رمضان باستبعاده من بعثة الفريق فى الإمارات وعودته للقاهرة بسبب اعتراضه على عدم مشاركته أساسيًا بمباراة سيراميكا كليوباترا.

وأضاف البرنامج الإذاعى أن كهربا يحاول مع بعض الأشخاص فى إدارة النادى والجهاز الفنى التوسوط والتدخل لإنهاء أزمته من خلال الموافقة على تقديمه لإعتذار علنى إلى المدير الرياضى ومارسيل كولر أمام جميع اللاعبين، وبدء صفحة جديدة والمشاركة فى التدريبات عقب عودة الفريق إليها.

ويستعد فريق الأهلى، لمواجهة الزمالك فى نهائى بطولة كأس السوبر المصرى، باستاد محمد بن زايد فى الإمارات، مساء اليوم الخميس.

وتقام مباراة الأهلى ضد الزمالك، اليوم الخميس، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.