رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"صوابع زينب" تكشف علاقة هدى المفتي وأحمد مالك

هدى المفتي وأحمد
هدى المفتي وأحمد مالك من مطعم الحبايب

قدمت الفنانة هدى المفتي شخصية "وديدة" في مسلسل "مطعم الحبايب" المليئة بالحيوية والتأثير الإيجابي، وجسدت دور الفتاة العفوية التي تحمل بداخلها روحًا مرحة، وفي نفس الوقت تتحمل مسؤوليات كبيرة في علاقتها مع زملائها في المطعم.

وشهدت أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" قوة شخصية وديدة عندما علمت أن طاقم المطعم يخطط للرحيل، وانفعلت جدًا وأثرت في الجميع بخطبة عاطفية ذكرتهم فيها بأنهم عائلة واحدة وأن عليهم الوقوف معًا في الأوقات الصعبة، هذه اللحظة أكدت على مدى تعلق وديدة بالمطعم والعاملين به.

وفي موقف طريف ومؤثر، تقرر وديدة تحضير طبق "صوابع زينب" بمساعدة الشيف "صبحي" أحمد مالك، في محاولة لتنفيذ وصفة جدتها السحرية، هذه اللحظة العفوية أدت إلى كشف العلاقة السرية بين وديدة وصبحي أمام والدها، "الشيف أبو المجد" بيومي فؤاد، هذا الحدث أثار تساؤلات حول كيفية تقبل والدها لتلك العلاقة، وما إذا كان ذلك سيؤدي إلى صراع جديد في المطعم أم لا.

لم يكن دور وديدة مجرد محاولة للطهي، بل كان له تأثير عميق على من حولها، خاصة "غالية" انتصار التي ساعدتها وديدة في التحضير لزفافها، وساهم ذلك  في تكوين رابط أخوي قوي بينهما.

وفي حفل الزفاف، نشهد لحظات مفعمة بالبهجة والانسجام بين وديدة وصبحي، وباقي أفراد المطعم حيث تتجلى السعادة وسط أجواء مليئة بالموسيقى والاحتفالات.

مسلسل مطعم الحبايب

يشارك في بطولة مسلسل مطعم الحبايب: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.