رئيس التحرير
خالد مهران

مصرع واصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد

مصرع واصابة 4 أشخاص
مصرع واصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد

توفي شخص وأصيب 2 أخرين فى حادث تصادم على طريق “مصر-الإسكندرية” الصحراوي، ونقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

حادث تصادم على طريق “مصر-الإسكندرية” الصحراوي

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد راغب، رئيس مباحث قسم زايد ثان، يفيد بأنه في أثناء سير سيارة ملاكي يقودها سائق (60 عاما)، وبصحبته عاطل (40 عاما)، وعامل (50 عاما)، اصطدم بسيارة أخرى يقودها سائق، ما أدى إلى وفاة الثاني وإصابته والثلاثة الآخرين.

وفي وقت سابق شهد طريق كورنيش النيل في التبين جنوب القاهرة، انقلاب سيارة نقل محملة بالطوب على الجانب الأيمن للطريق، واصطدامها بسيارة ميكروباص دون وقوع إصابات في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بانقلاب سيارة نقل محملة بـ طوب على الطريق جنوب القاهرة في التبين وعلى الفور انتقلت اجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي اجرتها اجهزة أمن القاهرة انقلاب سيارة نقل محملة بالطوب واصطدامها بسيارة ميكروباص على الطريق دون وقوع مصابين وتم رفع حطام السيارة وتسيير الحركة المرورية.