رئيس التحرير
خالد مهران

بالأسماء.. القائمة الكاملة لزعيم الفلاحين في الموسم الجديد للدوري الممتاز لكرة القدم

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

استقر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة بقيادة المدير الفني "أحمد عيد عبد الملك" على قائمة الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز دوري نايل 2024-2025.

وتأهل فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة إلى منافسات بطولة الدوري الممتاز 2024/2025 قادم من دوري المحترفين رفقة نادي بتروجيت وحرس الحدود.

وجاءت قائمة زعيم الفلاحين على النحو التالي في حراسة المرمي كلا من أحمد النفراوى حارس مرمى قادم من بتروجيت وأحمد العربي حارس مرمى  قادم من المقاولون العرب وعامر عامر حارس مرمى قادم من المقاولون العرب.

وضمت القائمة علي مستوي خط الدفاع كلا من اللاعبين أحمد حكم مدافع قادم من سموحة وعمرو الجزار مدافع من الموسم السابق واحمد كاستيلو مدافع من الموسم السابق وعبد الرحمن عمورى مساك  ظهير من الموسم السابق ومحمد اسامه وسط مدافع قادم من لافيينا ويوسف حسن وسط مدافع قادم من بلدية المحله 
ومحمد أشرف بن شرقى وسط مدافع قادم من لافيينا.

وشملت القائمة في خط الوسط كلا من اللاعبين خالد الاخميمى لاعب وسط من الموسم السابق.
ويحيى زكريا ظهير أيسر من الموسم السابق وحميدو عبدول ظهير أيسر قادم من ميدياما الغانى.
وعبد الرحمن بودى ظهير أيمن من الموسم السابق وأسامة النجار ظهير أيمن قادم من المقاولون العرب.
وبسام وليد ظهير ايمن من الموسم السابق ومحمد جابر ظهير ولاعب وسط من الموسم السابق.

وأحمد مجدى خط وسط مهاجم من الموسم السابق وإبراهيم حسن وسط مهاجم من البنك الأهلي ومحمد عصام وسط مهاجم قادم من سموحه ودى ماريا لاعب وسط مهاجم من الموسم السابق ومحمد أشرف وسط مهاجم قادم من بلدية المحلة وحسام جريشه وسط مهاجم قادم من المصرى.

وضمت القائمة في خط الهجوم كلا من اللاعبين  حازم ابو سنه مهاجم قادم من لافيينا وأحمد سالم مهاجم من الموسم السابق ومحمد حمدى زكى مهاجم قادم من أسوان وعبده يحيى لاعب مهاجم من الموسم السابق ومحمد على بن حموده مهاجم قادم من الترجى التونسى.

ضم ناشئين غزل المحلة 2003 للقائمة 

 

وضمت القائمة ناشئين غزل المحلة 2003 وهم إسلام ماهر لاعب وسط مهاجم غزل المحلة وعبد الرحمن صميده مساك قادم من بيراميدز،وموري توريه وسط مدافع، من منتخب ساحل العاج الأولمبي وأحمد وائل مهاجم قادم من شربين ومحمود سطوحى لاعب وسط مهاجم.قادم من الاتحاد السكندري بينما تضم قائمة الناشئين كل من محمد عبد الراضى حارس مرمى غزل المحلة محمد نبيه مدافع، غزل المحلة وعزيز كوليبالى لاعب وسط مهاجم قادم من اكاديمية بساحل العاج وأحمد يحيى لاعب وسط مهاجم غزل المحلة ومحمود صلاح وسط مهاجم.غزل المحلة.

ويستعد غزل المحلة لافتتاح مشواره للموسم الجديد بالدوري الممتاز بمواجهة  نظيره الإسماعيلي على ملعب استاد الإسماعيلية يوم 2 نوفمبر المقبل.

وعلى الجانب الآخر، قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة المهندس وليد خليل، تعيين محمد حلمي الغنيمي مديرًا للعلاقات العامة بشركة غزل المحلة لكرة القدم، اعتبارًا من تاريخ اليوم ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤ م.