رئيس التحرير
خالد مهران

القصة الكاملة لمحاولة ولية أمر استعادة ديسك تبرعت به لمدرسة بالإسكندرية

محاولة ولية أمر استعادة
محاولة ولية أمر استعادة ديسك تبرعت به لمدرسة بالإسكندرية

اختلفت الروايات حول الفيديو المتداول لإحدى أولياء الأمور، وهى تقوم بحمل ديسك وتحاول الخروج به من باب المدرسة.

الرواية الأولى لولية الأمر وهى تحاول الخروج بالديسك 

تداول مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، فيديو لإحدى أولياء الأمور تحاول الخروج من باب المدرسة، فى الوقت الذى يقوم فيه بعض المدرسين والعاملين في المدرسة بمنعها، ومن الأقاويل التى تم تداولها بقوة أن وليه الأمر قامت بنقل ولادها من المدرسة، وحاولت استرداد الديسك التى قامت بالتبرع به للمدرسة من قبل لقبول إلحاق أولادها.

الرواية الثانية لولية الأمر ومحاولة خروجها بالديسك

وتأتى الرواية الثانية مختلفة تمامًا عن الرواية الأولى، والتى بدأت تظهر مؤخرا، خاصة بعد الكشف هوية المدرسة، بعد تداول الفيديو على نطاق واسع، وهى اعتداء وليه الأمر على المدرسات بالمدرسة، وهو ما دفع المدرسة للاتصال بالشرطة، وقيام وليه الأمر بالهروب من خلال حمل الديسك ومحاولة تسلق باب المدرسة قبل مجئ الشرطة.

وعلى الجانب الآخر توصلت النبأ أن الواقعة حدثت بمدرسة الفتوح الإسلامية بإدارة العجمى بالإسكندرية، والتى تعمل بنظام 3 فترات بعض قرارات وزارة التربية والتعليم المتعلقة بكثافة الفصول.

ومن الجدير بالذكر أن آراء أولياء الأمور بمدرسة الفتوح بإدارة العجمي تباينت حول انتشار الفيديو على نطاق واسع بين مؤيد لمعالجة  السلبيات، ومعارض له

وأشار مصدر مسؤول أنه تجري تحقيقات داخلية في الأمر، خاصة مع المعلمة صاحبة المشكلة، ومعرفة المسئول عن تسريب الفيديو، كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية مع ولية الأمر وزوجها.