رئيس التحرير
خالد مهران

ممثل أمريكي يحول خلافاته الزوجية إلى عروض كوميدية على المسرح

مايرز
مايرز

اعترف الممثل الكوميدي الأمريكية سيث مايرز أن هناك أوقاتًا يكون فيها على خلاف مع زوجته أو موقف سخيف مع أطفاله، ولا يمكنه إلا أن يفكر على الفور في تحويل الأمر إلى شيء.

مايرز يحول خلافاته الزوجية إلى عروض كوميدية على المسرح

وقام الممثل الكوميدي ومضيف برنامج "Late Night with Seth Meyers" بتحويل العديد من تلك القصص المسلية إلى أحدث عروضه الخاصة على شبكة HBO/Max بعنوان "Dad Man Walking".

آخر عرض خاص لمايرز على قناة HBO، بعنوان “Lobby Baby” في عام 2019، تناول أيضًا مغامراته في الأبوة والأمومة، ويقول مايرز بعد أن كان منعزلًا مع العائلة أثناء الوباء، لم يستطع عدم الكتابة عن أطفاله وزواجه من زوجته أليكسي آش..

قال مايرز في مقال حديث: "لقد استمتعت دائمًا كيف - على عكس العرض الليلي، الذي يرتبط بشدة بالسياسة والعالم الذي نعيش فيه - كان الأمر يتعلق بنوع من التجربة العالمية لكونك جزءًا من عائلة". مقابلة. "من الممتع حقًا أن تكون على المسرح وتدرك أنك لست وحدك في الطريقة التي تشعر بها تجاه الأشياء".

تم تصوير العرض الخاص على الهواء مباشرة في مسرح Vic في شيكاغو حيث ضحك مايرز كثيرًا عندما تحدث عن أشياء عادية مثل عدم معرفة كيفية طي عربة الأطفال ومخاطر لعب ألعاب الطاولة مع أطفاله الذين تبلغ أعمارهم 8 و6 و3 سنوات.

وقال مايرز إن أطفاله لم يعترضوا حتى الآن على حديثه عن الأشياء المضحكة التي يقولونها ويفعلونها على المسرح. قال: "أنا مدرك تمامًا لقول الأشياء التي أشعر أنها ستكون على ما يرام معها". في الوقت الحالي، يحبون أن يظهروا أحيانًا على شاشة التلفزيون ويدعموا أعماله، لكنه يعلم أن ذلك قد ينتهي مع تقدمهم في السن. بدا ابنه الأكبر مؤخرًا أقل حماسًا بشأن قطعة أزياء الديك الرومي السنوية بمناسبة عيد الشكر.


وقال مايرز ضاحكًا: "في اللحظة التي يضبطه فيها شخص ما في المدرسة لأنه يرتدي زي الديك الرومي، تنتهي اللعبة". "لكننا سنمنحهم الإذن... لأن زوجتي وافقت على الزواج من فنان كوميدي، في حين أنهم لم يختاروا ذلك".

إحدى اللقطات البارزة في العرض الخاص تدور حول محاولة Alexi اجتياز إجراءات أمن المطار مع وعاء من الحمص. كان مايرز سيحتفظ بالأمر لنفسه، لكنه لم يستطع مقاومة تجربته على خشبة المسرح. وقال: "أنا أفكر حرفيًا في الوقت الفعلي.. الأمر لا يقتصر على أن القصة مضحكة جدًا، لكنني أدرك أن هذا حقًا مثال مثالي لما نحن عليه في هذا الزواج". "إنه يتداخل بشكل جيد مع موضوع ما أحاول القيام به."