رئيس التحرير
خالد مهران

بالأسماء.. قطار يدهس طالبتين على شريط السكة الحديد بسوهاج

قطار يدهس طالبتين
قطار يدهس طالبتين بسوهاج

أمن سوهاج.. لقيت طالبتين مصرعهما دهسا تحت عجلات قطار حال عبورهما شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، في مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طالبتين دهسا تحت عجلات قطار بسوهاج 

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، بورود محضر محرر بمعرفة قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يفيد بمصرع طالبتين دهسا تحت عجلات قطار بدائرة المركز.

وتبين أن المحضر يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طما يفيد بأنه عقب مرور القطار من محطة مشطا / دائرة المركز  تلاحظ عبور فتاتين شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور ولم تستجيبا لآلة التنبيه فاصطدم بهما مما أدى لوفاتهما.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من خلال الفحص عن أن الضحيتين هما كل من: «ديانا م ف ذ» - 21 سنة، طالبة، و«سامية س م ر» - 21 سنة، طالبة، ومقيمتان دائرة المركز.

وأفاد كل من: والد الأولى 58 سنة، موظف، ووالد الثانية، 55 سنة، عامل – ومقيمان بذات الناحية، قررا أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم نقل الجثتين لمستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك.

وفاة نائب رئيس مجلس الدولة في حادث بسوهاج

يذكر أن نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار أحمد محمد الصغير، توفى في حادث انقلاب سيارته الملاكي على الطريق الصحراوي بسوهاج.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الصحراوي في سوهاج، ووجود حالة وفاة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي بسوهاج، نتج عنه وفاة المستشار أحمد الصغير، نائب رئيس مجلس الدولة.

وكشفت تحريات الاجهزة الأمنية أنه أثناء سير السيارة على الطريق الصحراوي بسوهاج، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.