رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريبيري يعلن عن رأيه في الأحق بجائزة الكرة الذهبية


تحدث الفرنسي فرانك ريبيري نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني عن الاحباط الشديد الذي شعر به العام الماضي عندما خسر جائزة كرة القدم الذهبية أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني.

وحل ريبيري في المركز الثالث خلف رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني في سباق الثلاثة الأوائل للظفر بلقب أفضل لاعب في العالم 2013.

أما لجائزة العام 2014 فإن أمنيته ريبيري هي في بأن يحصل زميله مانويل نوير لقب أفضل لاعب في العالم خلال حفل تسليم الكرة الذهبية الذي سيقام غدا الاثنين في مدينة زيورخ السويسرية.

وشعر ريبيري لاعب منتخب فرنسا السابق بإحباط شديد بعد خسارته اللقب أمام كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في العام الماضي خلال الجولة التصويتية الأخيرة.

وينافس نوير كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، الفائز باللقب أربع مرات سابقا، على نيل الجائزة الفردية الأبرز في عالم كرة القدم.

وقال ريبيري اليوم الأحد أثناء تواجده في معسكر بايرن ميونيخ الحالي بقطر: "بالطبع مانويل لديه فرصة كبيرة .. إنه أفضل حارس في العالم بالنسبة لي .. لقد فاز بالعديد من الألقاب وكان أفضل لاعب في المنتخب الألماني في كأس العالم التي فاز بها .. لا يمكنه القيام بأكثر من ذلك .. بالنسبة لي يجب أن يكون الفائز دون شك".