رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيورنتينا يأمل في استمرار تألق محمد صلاح في مواجهة يوفنتوس

صلاح
صلاح

يحاول فريق فيورنتينا اليوم الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب يوفنتوس آرينا وذلك عندما يحل ضيفاً على يوفنتوس في إطار مباريات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

ويدخل الفيولا المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز على مضيفه إنتر ميلانو بهدف نظيف سجله النجم المصري محمد صلاح هذا الأسبوع في الكالتشيو ونفس الحال بالنسبة ليوفنتوس الذي خرج بتعادل إيجابي ثمين من ملعب الأولمبيكو بهدف لمثله ليبقي فارق التسع نقاط بينه وبين الوصيف روما.

وبدأ المردود الدفاعي لفيورنتينا يتحسن في الفترة الأخيرة بينما مايزال يوفنتوس يعاني من سوء تمركز دفاعه في الكرات العرضية والتي أتى منها هدف التعادل لروما في المباراة الأخيرة للفريق الإثنين الماضي.

وأشارت الصحف الإيطالية إلى احتمالية أن يريح المدير الفني لليوفي ماسيمليانو أليجري بعضاً من نجومه في المباراة على غرار الحارس بوفون والمهاجم الأرجنتيني تيفيز بينما يبدو مدرب فيورنتينا فيتشينزو مونتيلا عاقد العزم على التأهل إلى النهائي فهو يرى أن البطولة أصبحت في الرمق الأخير وأنها أسهل الطرق بالنسبة له من أجل الفوز بلقب هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يبدأ النجم المصري محمد صلاح المباراة خاصة وأنه لم يلعب 90 دقيقة هذا الأسبوع أمام الغنتر حيث دخل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول في مكان المهاجم السنغالي باباكار الذي تعرض للإصابة ليقدم شوط ثاني رفيع وليقود فريقه إلى تحقيق الفوز في المباراة والاقتراب من المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم حيث لم يعد الفيولا يبتعد عن نابولي إلا بفارق 3 نقاط فقط.