رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مورينيو يوضح أسباب خروج البلوز من دورى الأبطال


أوضح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسي إن الهزيمة المريرة التى تلاقاها أمام باريس سان جيرمان ترجع إلى عدم التركيز وغياب الثقة لدى لاعبيه .

وقال مورينيو للصحفيين، بعد التعادل 2-2 في استاد ستامفورد بريدج اللندني و3-3 في مجموع المباراتين ليصعد سان جيرمان لتسجيله أهدافا أكثر في ملعب المنافس: "نستحق هذا العقاب بهذا التعادل الذي أدى لخروجنا".

كما قال مورينيو إن طرد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم سان جيرمان في الدقيقة 31 أضر بفريقه ولم ينفعه.

وتابع: "بالنسبة لي.. اللاعبون شعروا بقدر كبير من المسؤولية.. خاصة حين لعب المنافس بعشرة لاعبين".

وأضاف مورينيو قائلا: "حين تستقبل شباكنا هدفين من كرات ثابتة، الأمر فيه، دليل واضح على ما أقول، إنه نقص في التركيز.. إنه غياب للمسؤولية بعدم الرقابة وترك مساحات".

وأنقذ ديفيد لويز مدافع تشيلسي السابق فريقه الحالي باريس سان جيرمان بتسجيل هدف التعادل الأول بضربة رأس هائلة أثر ركلة ركنية في الدقيقة 86 لتمتد المباراة لوقت إضافي بعدما افتتح غاري كاهيل التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 81.

وتعادل تياغو سيلفا زميل ديفيد لويز في دفاع البرازيل وسان جيرمان للفريق الفرنسي بضربة رأس من ركلة ركنية أيضا في الدقيقة 114.

وقال مورينيو إنه يريد إستيعاب ما حدث قبل الجلوس مع لاعبيه وتحليل الهزيمة قبل مواجهة ساوثامبتون الأحد فى الدورى الإنجليزى بالرغم من تصدره لجدول الدورى من أجل إستعادة التركيز.

وتابع: "علينا أن نرد، فقدنا التركيز حتى لو كنا فزنا.. كانت لنا خطوات هامة أخرى أمامكم وأمام فرق أخرى.. فقدنا التركيز وفي هذه اللحظة أمامنا أن نحاول الفوز بدوري الأبطال".