رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجاملات تضرب الفراعنة من البداية


عقب اعلان القائمة النهائية للمنتخب الأول قبل مواجهة غينيا الاستوائية الودي بدأ يلوح فى الأفق أن هناك بعض اللاعبين ممن لم يقع عليهم الاختيار سيكونون ضحايا كوبر المدير الفني الأرجنتيني خلال المرحلة المقبلة لأسباب غير معلومة ومنها ما هو معلوم للقاصى والدانى وهو أن جهاز كوبر أتبع سياسة المجاملات فى أول الإختيارات من البداية ليكون هناك ضحايا لهذه المجاملات وجاءوا كالتالي بالرغم من تألقهم الأخير مع أنديتهم بالدوري والمباريات الافريقية :.

1- حسام عاشور

لاعب الإرتكاز الصلد وأحد أفضل اللاعبين فى مصر وتاريخ الأهلي على مدار السنوات الأخيرة الذى اغتاله نفسيا المدير الفنى السابق للفراعنة عندما قال عنه أنه لاعب موظف ومحلي ولا يجيد اللعب  سوى مع الأهلي فقط الأمر الذى جعل عاشور يتمرد ويرفض الظهور مع الفراعنة بالرغم من تألقه مع المارد الأحمر ومع هذا لجأ الجهاز الفنى للمنتخب على ضم زميله العائد من الإصابة مؤخرا والبعيد عن مستواه حسام غالي قائد الأهلي .

2 - أحمد عيد

صانع العاب الزمالك ولاعب الوسط المهاجم الذى تألق وظهر بقوة بالقميص الأبيض وصاحب الخبرة الدولية الكبيرة خرج من حسابات جهاز المنتخب بقيادة كوبر ومعاونيه دون أسباب مقنعة وهو ما جعل اللاعب يبادر بالهجوم على الجهاز الفنى متهما إياهم بالمجاملات الصارخة .

3 - عرفه السيد

مهاجم الزمالك السابق المتألق هذا الموسم مع فريق طلائع الجيش بعد أن حصل على الفرصة الحقيقية وبالرغم من انضمامه للفراعنة مع شوقي غريب فى مباراة المنتخب الأخيرة أمام تونس بالتصفيات الا أنه خرج من حسابات المدرب الأرجنتيني .

4 - وائل فراج

مهاجم المقاصة المتألق مع الفريق الفيومي واللاعب الشاب صاحب السرعات والمهارات الفنية والقدرات التهديفية أمام المرمى خرج هو الآخر من تشكيلة الفراعنة امام غينيا بسبب أنه لاعب من خارج أندية القمة .

5 - أحمد الشيخ

لاعب وسط مهاجم فريق المقاصة الشاب الصاعد الواعد الذى أجبر الجميع على متابعته إلا جهاز المنتخب الأول الذى لم يري قدرات اللاعب الفنية والبدنية وخاصة أسامه نبيه المدرب المساعد  للخواجة وبالرغم من تهافت وتنافس أندية القمة الأهلي والزمالك على الشيخ إلا أنه لم يحظى بشرف الانضمام للفراعنة بعد أن كان اللاعب الأكثر تألقا وظهورا بين جميع لاعبي أندية الدوري .