رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيميوني: المنافسة في الليجا تتعلق مع اشبيلية وفالنسيا فقط


وصف الأرجنتيني دييغو سيموني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الاثنين، المنافسة على المركز الثالث في الليغا مع كل من فالنسيا وإشبيلية بالجميلة"، مشيرا إلى أن الأتلتي عليه خوض كل مباراة كما لو كانت الأخيرة.

وصرح سيميوني في مؤتمر صحفي: "ليس لدينا وقت للتفكير في الأخرين (في اشارة لبرشلونة المتصدر والريال والوصيف)، نعرف أن الدوري بالنسبة لنا يتعلق بفالنسيا وإشبيلة الرائع، ما يفعله الأخير أمر مثير للإعجاب، طريقة لعبه وتعامله مع المبارايات والضغط".

وأضاف المدرب: "ستكون منافسة جميلة جدا، لأننا جميعا أمامنا مبارايات معقدة، يجب أن نخوض كل مباراة كما لو كانت الأخيرة، هذه هي الطريقة الوحيدة لجمع أكبر عدد من النقاط لانهاء الدوري في المركز الثالث".

وأوضح المدير الفني إنه يجب دائما أن يكون فريقه يستبق بخطوة منافسيه على المركز الثالث الذي يشغله حاليا بفارق نقطة عن فالنسيا الرابع، وأربعة عن إشبيلية الخامس.

وتابع سيميوني: "أتمنى أن تكون اختياراتي بالنسبة للاعبين صائبة لكي نذهب بالفريق إلى حيث نرغب سواء في الليغا أو دوري الأبطال".

وبخصوص مباراة الثلاثاء مع ريال سوسييداد قال: "تنتظرنا مباراة هامة مع خصم قوي هجوميا ولديه عدد من اللاعبين الجيدين وقدرة على التعامل مع الضربات الثابتة بطريقة جيدة بجانب سرعته".