رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بايرن ميونيخ يزاحم تشيلسي على ضم نجم اتلتيكو مدريد

كريزمان
كريزمان

دخل فريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، في صراع شرس مع تشيلسي الانجليزي من اجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي انطوان كريزمان لاعب اتلتيكو مدريد الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت صحيفة (آس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الثلاثاء، ان تشيلسي وبايرن ميونيخ يأملان بحسم صفقةكريزمان رغم ارتفاع قيمة الشرط الجزائي البالغة 65 مليون يورو، والتي وضعتها ادارة الروخي بلانكوس للتخلي عن الديك الفرنسي.

ويأمل تشيلسي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الظفر بخدمات كريزمان صاحب الـ (24 عاما) في يونيو المقبل، وذلك لبناء فريق قوي يستطيع الفوز ببطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، ويمتلك اسود لندن القوة المالية اللازمة لحسم الصفقة.

وعلى الجانب الآخر .. ابدى العملاق البافاري رغبة كبيرة في ضم كريزمان بالصيف، بعدما نال اداء اللاعب امام باير ليفركوزن في التشامبيونز، استحسان المدرب الاسباني بيب جوارديولا الذي حث ادارة بايرن ميونيخ على جلبه في الصيف، ويمتلك البافاري ايضا ما يكفي من المال للتعامل مع الصفقة.

ولا يبدو هناك اي مؤشرات حول رغبة فريق اتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني في التخلي عن كريزمان في الصيف بأي ثمن، ليكتب كريزمان حلقة جديدة من مسلسل شائعات الميركاتو.

وخاض كريزمان 46 مباراة مع اتلتيكو مدريد بكافة المسابقات المحلية والاوروبية بمعدل (3011 دقيقة لعب) وسجل 25 هدفا وصنع هدفا واحدا (اسيست).

والجدير بالذكر ان كريزمان انضم إلى قلعة فيسنتي كالديرون صيف العام 2014 قادما من ريال سوسيداد الاسباني في عقد يمتد ل 6 مواسم مقابل 30 مليون يورو.