رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميراندا : سأقود الانتر للقضاء علي اليوفي

ميراندا
ميراندا

يعتبر المدافع البرازيلي ميراندا من ابرز المدافعين في سوق الإنتقالات الصيفية ، حيث تلقى عروضا من تشيلسي ومانشستر يونايتد ، ولكنه فضل الإنتقال للدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان .

ويقول ميراندا :" أعتبر إنتر ميلان من أكبر الأندية ، ولا أرى في إنتقالي له أية مخاطرة وأعتقد أن إستثمار الإنتر يعود لرغبته في العودة للمنافسة من جديد ، وليكون الأفضل في ايطاليا ، وهذا تحدي لي ايضا وسأحاول مساعدة زملائي لإنهاء سيطرة يوفنتوس ، وجعل الفريق أحد أفضل الأندية في اوروبا ".

وأنجز إنتر يلان صفقة ميراندا من أتلتيكو مدريد الاسباني ، لينضم بذلك إلى كوندوججبيا لاعب موناكو ومارتن مونتاويا لاعب برشلونة لإستعادة أمجاد الفريق الذي أحرز بطولة الدوري 4 مرات متتالية مع بداية الألفية الثالثة ، ولكنه إحتل المركز الثامن هذا الموسم ليبحث الفريق عن تدعيم صفوفه .

وكان ميراندا قد ساعد أتلتيكو مدريد الذي لعب له 4 مواسم على الفوز بالدوري الاسباني 2014 ، وكذلك التاهل لنهائي دوري الأبطال في نفس الموسم ، ويقول المدافع البرازيلي :" الموسم المقبل سيكون صعبا ، وعلينا أن ترجم هذا الإستثمار إلى نتائج جيدة داخل الملعب وإحراز البطولات ".