رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتليتكو مدريد يصل إلي اليابان لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد

اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

وصل فريق أتلتيكو مدريد الأسباني  إلى اليابان لبدء جولتة التحضيرية للموسم المقبل، والتي يسعى من خلالها إلى غزو السوق الأسيوي.

ويتعين على الفريق المدريدي، الذي استقبل في مطار ساغا من قبل مئات من المشجعين المحليين، تنفيذ برنامج اجتماعي بالإضافة إلى برنامجه الرياضي المعتاد.

ومن المقرر أن يقوم أتلتيكو، قبل مواجهة فريق ساغان توسو أحد فرق الدوري الياباني في الأول من آب/أغسطس المقبل، تلبية دعوة لحضور مأدبة غذاء في مقر مجلس المدينة وأخر للعشاء مع رئيس الحكومة المحلية، بالإضافة إلى حضور لقاءين مع لاعبين من الدوري المحلي.

ويسافر الفريق الأسباني إلى شنغهاي في الثاني من الشهر القادم لمواجهة فريق شنغهاي اس أي بي جي وديا.

ومن المنتظر أن يكون برنامج الزيارة في شنغهاي مطابق لنظيره الياباني حيث سيتعين على لاعبي الفريق المدريدي حضور حفلات عشاء وعقد لقاءات مع اللاعبين الصينين الشباب، بالإضافة إلى التدريبات المعتادة.

وبطرح غياب بعض اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، يصل عدد اللاعبين المشاركين في البعثة 22 لاعبا من بينهم اللاعب الصيني شو شين نجم منتخب بلاده تحت 23 عاما.

ورغم أن شين (21 عاما) قضى خمسة مواسم بين صفوف فرق قطاع الناشئين في أتلتيكو مدريد، تعد هذه هي المرة الأولى التي يرافق فيها اللاعب الصيني النادي المدريدي في جولة أسيوية استعدادا للموسم الجديد.

وربما تأتي مرافقة شين لأتلتيكو هذه المرة في إطار سعي الأخير لتوسيع قاعدة انتشاره في السوق الأسيوي وخاصة بعد الاتفاق المهم الذي عقده النادي مع المجموعة الاقتصادية الصينية العملاقة داليان واندا جروب والتي اشترت 20 بالمئة من أسهم النادي الأسباني بعد أن ضخت استثمارات بلغت 45 مليون يورو (49 مليون دولار).