رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي الإماراتي يتعادل مع انتر ميلان ودياً


تعادل نادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم الأربعاء، مع انتر ميلان الإيطالي 1/1، في المباراة الودية التي شارك فيها الفريق الإيطالي بكامل نجومه، ولعب بتشكيلة ضمت كاريزو في الحراسة، ورانوكيا، موريلو، بروزوفيتش، جوارين، يوفيتيتش، ايكاردي، بالاسيو، شاكيري، اندريولي ودي ماريو.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من ديدا في حراسة المرمى، وسالمين خميس، وليد عباس، عبد العزيز هيكل، محمد سبيل، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، حميد عباس، سياو، ايفرتون روبيرو وليما.

وجاءت بداية المباراة بهجمة من جانب الأهلي عن طريق ايفرتون من وسط الملعب الذي مرر كرة مهيأة لليما، ليضع الكرة في شباك الحارس الإيطالي مسجلاً هدف الأهلي في الدقيقة الثالثة، وانحصر بعدها اللعب في وسط الملعب مع انضباط تكتيكي عالي من قبل الفرسان.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أضاع ليما فرصة الهدف الثاني للأهلي، بعد تمريرة من إسماعيل الحمادي داخل المنطقة، ولكنه سددها خارج المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني، أجرى الأهلي ثلاث تبديلات بدخول ماجد ناصر وأسامة السعيدي وحبيب الفردان، مكان ديدا وسياو وحميد عباس، وبعدها دخل أحمد خليل مكان إسماعيل الحمادي، ولم يشهد هذا الشوط هجوماً من جانب الفريقين، مع انحصار العب في وسط الملعب.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء، سجل منها انتر ميلان هدف التعادل، والذي انتهت عليه المباراة