رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب مارسيليا يكشف اسباب استقالته في رسالة


كشف الأرجنتيني "مارسيلو بيلسا" أسباب استقالته من تدريب فريق مارسيليا الفرنسي، بعد الخسارة من كان في الجولة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم، في رسالة الى رئيس النادي فنسنت لابرين قال فيها ان العمل المشترك يتطلب الحد الأدنى من الثقة التي لم تعد موجودة بين الطرفين بسبب محاولات تغيير العقد.

وذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية أن مرسيليا استيقظت على استقالة "اللوكو" مارسيلو بيلسا  بعد الهزيمة امام كان (0-1) في اليوم الأول من الموسم، لينهي بيلسا مسيرته مع فريق الجنوب الفرنسي بعد أربعة عشر شهرا من الانضمام اليه حيث كان من المقرر ان يوقع بيلسا على عقد جديد الا ان ادارة النادي فاجأت المدرب الارجنتيني بعقد جديد غير المتفق عليه وهو ما دفعه للرحيل.

وكتب بيلسا رسالة الى رئيس النادي يقول فيها ان اي عمل يتطلب الثقة بين الجانبين الا انه اكتشف عدم وجود ثقة فيه لدي الادارة ، ومن هنا قرر انهاء مسيرته مع الفريق رغم انه كان في السابق حريصا على البقاء حيث حصل على اكثر من عرض للرحيل خلال الفترة التي عمل بها مدربا لمارسيليا.

وكتب بيلسا :"كما تعلمون، إنني رفضت عدة صفقات كبيرة لأنني أرغب في البقاء في مرسيليا. أنا لست نادما على ذلك لأنني فعلت ذلك بحماس كبير ،ولكن بعد ثلاثة أشهر من النقاش وقبل يومين من بداية المسابقة الرسمية، وأنا لا يمكن أن أقبل بحالة عدم الاستقرار التي قد ولدت في الرغبة في تغيير العقد، لذلك موقفي هو عدم الاستمرار في العمل معك، لان العمل العام يتطلب الحد الأدنى من الثقة ، أشكركم على التفكير بي لقيادة اولمبيك مرسيليا، عملت مع لاعبين كبار، وأستمتعت بجماهير وملعب فيلودروم ".