رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعثر صفقة بيريسيتش .. 4 بدائل على طاولة انتر ميلان


حاول فريق انتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بقيادة المدير الفني روبيرتو مانشيتي التعاقد مع لاعب فولفسبورغ ايفان بيريسيتش خلال سوق الإنتقالات لعام 2015، لكن النادي الألماني يواصل تعنته ويرفض بيع اللاعب الكرواتي.
وأكدت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الايطالية في وقتًا سابقًا أن المدير الفني الإيطالي طلب من رئيس النادي الإندونيسي إيريك توهير التدخل بشكل شخصي في مفاوضات مع النادي الألماني من أجل حسم الصفقة.

وصرح المدير التنفيذي لفولفسبورج كلاوس ألوفس الثلاثاء أنهم لن يتخلوا عن بيريسيتش في الوقت الحالي.

وطبقًا لتقارير الصحيفة الإيطالية الخميس، إدارة نادي إنتر ميلان وضعت 4 بدائل للاعب الكرواتي بيريسيتش في حال فشل إتمام التعاقد معه.

البديل الأول هو الأرجنتيني دييجو بيروتي: لاعب نادي جنوى الإيطالي، الذي قدم مستوى ممتاز خلال الموسم المنقضي ولفت إنظار الجميع له، ولكن الصفقة قد تكون معقده نظرًا لما أعلنه رئيس النادي انريكو بريزيوسي أنه لن يبيع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في الوقت الحالي.

البديل الثاني هو البلجيكي درايس ميرتينز: لاعب نادي نابولي الإيطالي، الذي أبدى رغبته من قبل في الرحيل عن صفوف الفريق، وقد يقحم النيراتزوري مدافعه خوان خيسوس ضمه الصفقة حيث يرغب المدير الفني لنابولي ساري في تدعيم دفاعه في الموسم المقبل باللاعب البرازيلي.

البديل الثالث هو الإسباني كيتا بالدي: لاعب لاتسيو حيث يرغب اللاعب بالرحيل عن صفوف فريقه الإيطالي، في ظل عدم الإعتماد عليه بصفة أساسية من جانب المدير الفني بيولي، مع تواجد البرازيلي المتألق فيلبي أندرسون.

وتقدر القيمة المادية للاعب الذي تخرج من أكاديمية برشلونة الإسباني حوالي 15 مليون يورو، وترغب أندية إنجليزية أبرزها آرسنال وليفربول في التعاقد معه.

وأفادت تقارير الصحف الإيطالية في وقتًا سابق إهتمام إنتر بالتعاقد مع اللاعب السنغالي الأصل البالغ من العمر 20 عامًا.

البديل الرابع هو الصربي آدم ليايتش: نجم روما وقد يقحم انتر ميلان مدافعه وقائد الفريق رانوكيا ضمن الصفقة، حيث اشارت تقارير إيطالية سابقة رغبة المدير الفني الفرنسي لروما التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف دفاعه عقب رحيل المدافع الشاب رومانيولي إلى ميلان وإقتراب عودة يانجا