رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهير انتر ميلان على رادار روما


أعلن المدير الفني الفرنسي لنادي روما الإيطالي لكرة القدم، رودي غارسيا، أن سوق الإنتقالات الصيفية لم ينتهي بعد، وأكد أن الفريق مازال يحتاج تدعيم في خط الدفاع بظهير ومدافعين.

وعقب إعتزال اللاعب بالزاريتي وتواضع مستوى الإنجليزي آشلي كول، يحتاج الفريق إلى ظهير أيسر بجانب المتألق توروسيديس، الذي أكد المدير الفني أن اللاعب يقوم بعمل ممتاز مع الفريق لكنه أكد أن المدرب دائمًا له نظره مختلفه عن الجميع.

وطبقًا لتقارير شبكة (سبورت ميدياسيت) الإيطالية أكد أن الظهير الأيسر الإيطالي لإنتر ميلان دافيد سانون ضمن إهتمامات ذئاب روما لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق في الموسم المقبل.

وأفادت التقارير أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يشعر بحالة عدم رضا عقب إهتمامات النيراتزوري بالتعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015، أبرزهم فابيو كوينتراو، والبرازيلي سيكويرا عقب توقف يوفنتوس عن إتمام الصفقة خلال الساعانت القليلة الماضية.

وأضافت تقارير الشبكة أن روما بقيادة والتر ساباتيني المدير الرياضي للنادي يستعد لتقديم عرضًا رسميًا إلى إنتر ميلان من أجل التعاقد مع لاعب نيوكاسل الأسبق سانتون على سبيل الإعاره مع إلزامية الشراء نهاية الموسم.