رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يسعى لتمويل 3 صفقات من بيع كوفاسيتش


يقترب انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، من بيع موهبته الكرواتية ماتيو كوفاشيتش، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مقابل 35 مليون يورو، لتمتلئ خزائن النادي بالأموال من أجل تدعيم صفوفهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015.

وطبقًا لصحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت) الإيطالية ينوى النيراتزوري في تقديم عرضًا آخر لفريق فولفسبورغ الألماني للحصول على الكرواتي بيرسيتش مقابل 17 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو حوافز.

وأكدت تقارير صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أن المدير الفني مانشيني يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى بالتعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي لريال مدريد فابيو كواينتراو، حيث أبدى اللاعب موفقته على الرحيل إلى إيطاليا، ويرغب بطل الثلاثية عام 2010 بإنهاء الصفقة مقابل 6-7 مليون يورو، فيما يرغب المرينجي في التخلي عن اللاعب مقابل 15 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) أن اللاعب الفرنسي لمانشستر سيتي الإنجليزي سمير نصري أصبح ضمن إهتمامات مانشيني عقب بيع كوفاشيتش.

وينوى انتر ميلان التقدم بعرضًا مشابهًا ليوفيتيتش من أجل الحصول على خدمات نصري على سبيل الإعاره مع أحقية الشراء نهاية الموسم، ولم تكشف الصحيفة اي تفاصيل مادية عن الصفقة.