رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل اعمال كيتا يؤكد اهتمام انتر ميلان بضمه


سجل لاعب لاتسيو كيتا بالدي هدف الفوز لفريقه في مرمى باير ليفركوزن الالماني، خلال اللقاء الذي جمع بينهم في مدينة روما الإيطالية، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعاني اللاعب الإسباني الجنسية بالدي من قلة المشاركة مع فريق في ظل تألق الثنائي كاندريفا وفيليبي أندرسون، وطبقًا لتقارير صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أكدت ان نادي انتر ميلان الأقرب لضم اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015.

وفي مقابلة خاصة أجرها وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر (20 عاما) مع راديو (سبورتيف) الإيطالية أكد وجود إهتمام من نادي انتر ميلان لضمه موكله خلال الميركاتو الصيفي.

وصرح وكيل أعماله قائلًا: "لقد تقدمنا بطلب لرئيس النادي لوتيتو للسماح لنا بالرحيل، كيتا يرغب في خوض مباريات أكثر".

وأضاف: "علاقتنا جيدة مع إدارة النادي نريد الوصول لحل من أجل إرضاء الطرفين خلال الأيام المقبلة، هناك أيضًا إمكانية للإستمرار مع الفريق، خاصًة عقب تسجيل كيتا هدف الفوز في دوري أبطال أوروبا، لقد غير الكثير".

وأجاب عن شائعات إهتمام انتر ميلان بضم اللاعب السنغالي الأصل قائلًا: "لدينا عروض كثيرة من عدة أندية، انتر ميلان يبحث عن جناح، سنكون سعداء إذا تمت الصفقة".

واستكمل حديثه قائلًا: "بالدي يحب كثيرًا الدوري الإنجليزي، انه هدفنا الأول ولدينا عروضًا منه".

واختتم حديثه مع الإذاعة الإيطالية مؤكدًا من الخطأ الرحيل عن صفوف لاتسيو بإستخدام الضغط، لن يحدث ذلك، وعلينا الإنتظار لنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة.