رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماتيرازي يكشف حظوظ كبار إيطاليا لخطف لقب الدوري


تحدث المدافع الإيطالي السابق ماركو ماتيرازي عن شكل المنافسة في الموسم الجديد على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، مؤكدًا انه فريقه السابق انتر ميلان قادر على تحقيقه.

وفي مقابلة خاصة أجرها مع صحيفة كورييري سيبوني الإيطالية صرح قائلًا: "انتر يمكنه الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم".

"عندما يكون لديك مدرب مثل مانشيني، ولاعبين مثلا إيكاردي ويوفيتيتش وميرندا وموريللو وكوندوجبيا، يصبح طموحك الوحيد هو تحقيق لقب الدوري".

وأضاف: "إدارة الفريق أنفقت كثيرًا هذا الصيف من أجل بناء فريق قوي، قادر على منافسة يوفنتوس وروما وميلان مع المدرب ميهايلوفيتش".

"يوفنتوس جدد صفوفه عقب خسارة دوري أبطال أوروبا، لكن أتوقع الكثير منهم في الموسم الجديد، لديهم عنصار الخبرة والشباب."

واستكمل حديثه قائلًا: "فيورنتينا تمكن من الفوز على برشلونة وتشيلسي في مباريات ودية، لكن مع تحقيقه الفوز أمام ميلان بأداء قوي، يمكنا التأكد انهم فريق أصبح جيد مع المدرب باولو سوزا".

وإنتقل المدافع الحائز على كأس العالم 2006 للحديث عن عودة المهاجم بالوتيلي إلى ميلان قائلًا: "العودة إلى إيطاليا بمساعدة ميلان، هى فرصة ذهبية له".

وتابع: "أنا سعيد بالنسبة له، انه مثل أخي الصغير، أنا أعرفه كشخص ليست فرصته الأخيرة، لكن عليه إستغلال الفرصة الذهبية من أجل العودة".

واختتم حديثه قائلًا: "أنا واثق في المدرب ميهايلوفيتشن سوف يعيد له الشعور الكروي الذي افتقده مع بريندان رودجرز مدرب ليفربول".