رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد النور: وافقت على فالنسيا رغم وجود عروض اخرى


وصل اللاعب ايمن عبد النور، في وقت متأخر من الأثنين إلى تونس، قادما من اسبانيا للالتحاق بمعسكر منتخب تونس الذي يستعد لمباراة السبت ضد ليبيريا في اطار تصفيات كاس افريقيا للأمم 2017 .

وحال وصول ايمن عبد النور الى مطار تونس قرطاج الدولي عقد صحبة وكيل اعماله عبد القادر جيلان مؤتمرا صحفيا.

وقد عبر عبد النور في بداية المؤتمر عن سعادته بخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية بالانضمام الى فالنسيا الاسباني.

وحول المفاوضات التي جرت مع الفريق الاسباني قال ايمن عبد النور: "الكل يعرف ان وكلاء اعمال اللاعبين هم الذين يقومون بالمفاوضات الأولية وقد جرت عديد المفاوضات مع عديد الأندية وبالنسبة لفالنسيا الاسباني فبعد خروج لاعبه أوتاميندي والتحاقه بمانشستر اختاروني لاكون عوضا عنه، وقد دخل مسيّروا هذا النادي مع فريقي موناكو منذ أسبوع تقريبا ورغم وجود عروض اخرى اخترت في النهاية عرض  فالنسيا".

وحول رايه في الدوري  الاسباني قال عبد النور: "الدوري الاسباني ينشط فيه نجوم العالم واللعب فيه يعتبر تحديا ومغامرة كبيرة بالنسبة لي، ادرك جيدا ان التجربة لن تكون سهلة في دوري من اكثر الدوريات مشاهدة في العالم لكن بالعمل والانضباط ساثبت انني قادر على اللعب في أكبر الدوريات في العالم وآمل ان أكون في مستوى الثقة التي وضعها في مسؤولو الفريق الاسباني".

وعن رايه في فريقه الجديد بعد المصافحة الأولى قال ايمن عبد النور: "لقد سبق ان لعبت ضد فالنسيا سنة 2010 حين كنت انشط في فيردر بريمن الألماني وهو فريق كبير وغني عن التعريف ووجودي في صفوفه اعتبره محطة هامة في مسيرتي الكروية  خصوصا وانه يملك قاخدة جماهيرية كبيرة".

وحول قيمة الصفقة وقيمة المبلغ الذي سيناله النجم الساحلي قال وكيل اعمال عبد النور: "الصفقة بلغت قيمتها 32 مليون أورو اما النجم الساحلي فسيحصل على نسبة 5 % من المبلغ الجملي للصفقة".

وحول العروض التي وصلت عبد النور، قال عبد القادر جيلان: "عبد النور كان مطلوبا في عديد الأندية ولكن العروض التي وصلت فيها المفاوضات اشواطا متقدمة هي التي جاءت من يوفنتوس وتشلسي وفالنسيا ..وكان الاختيار على الفريق الاسباني  ونعتبر انه الاختيار الأفضل".