رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير..الحرب تشتعل بين حجازي والدراويش..والاهلى:انا مش طرف!؟


بعد ساعات من اعلان انضمامه للقلعة الحمراء نشبت حربا عنيفة بين ادارة النادي الاسماعيلي وجماهير الدراويش مع لاعب النادي السابق احمد حجازي والمنتقل حديثا الى صفوف الاهلي المصري عبر بوابة فيورنتينا الايطالي.

وكان أحمد حجازي انضم لنادي فيورنتينا من الإسماعيلي، وكان يوجد شرط في التعاقد ينص على حصول الإسماعيلي على نسبة من بيع حجازي لأي نادي آخر في المستقبل، وهو ما تفاداه الأهلي بعد فسخ حجازي تعاقده مع الفيولا، وأصبح هذا الشرط كأن لم يكن .

ليضيع حجازي على النادي الإسماعيلي أموالا كثيرة كادت تدخل خزينة الدراويش لو تم الانتقال بطريقة أخرى لتخرج صفحات جماهير الدراويش مهاجمة للاعب واتهامه بالتواطؤ مع الاهلي .

وخرج الموقع الرسمي للاسماعيلي على الانترنت اليوم الاربعاء اليوم ببيان هجومي على حجازي جاء نصه كالتالي:

" الاخ احمد حجازي عندما يخرج في وسائل الاعلام ويكذب انه عرض نفسه علي الاسماعيلي، فهذا كلام لايصدقه اي عاقل، حيث انه كان محدد وجهته من ايطاليا الي الاهلي ولايستطيع اي مشجع لكرة القدم ان يصدق هذا، وانه انهي تعاقده مع ناديه وجاء الي مصر يبحث عن نادي، فهذا امر لايصدقه طفل صغير".

وتابع البيان: "والسيناريو الذي يرسمه احمد حجازي من اجل المزايدة علي جماهير الاسماعيلي ومجلس اداراته سيناريو هابط رسمه له مؤلف فاشل".

واضاف: "حيث ان الحقيقة ان الاسماعيلي تفاوض مع حجازي للعودة الي بيته مره ثانيه، ولكنه كان قد وقع للاهلي منذ فتره طويلة ورسم السيناريو بطريقه ساذجة، وذلك ليكون امام جماهير الاسماعيلي لاذنب له".

واختتم بيان الدراويش: "ونتمني الا يزايد حجازي علي الاسماعيلي وجماهيره لأنه كان ناشئا فعليه ان يحافظ علي هذه العلاقة مع الجماهير، ويجب ان يعرف الجميع ان المال والفلوس هي التي تسيطر علي عقول بعض اللاعبين".

الجدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع حجازي في صفقة انتقال حر لمدة خمسة مواسم مقبلة ، بعدما فسخ حجازي تعاقده مع فيورنتينا قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات في إيطاليا، بعدما تأكد أنه لن يكون ضمن اهتمامات المدير الفني للفريق باولو سوزا .

واتهمت ادارة الاسماعيلي في تصريحات صحفية لأعضائها الاربعاء اللاعب بتعمد فسخ تعاقده مع فيورنتينا حتى لا يستفيد ناديه السابق من بند حق النسبة الذي وضع في عقد الاسماعيلي مع النادي الايطالي اثناء بيع حجازي .

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن اسرة اللاعب التي تقيم بالإسماعيلية طلبت من الامن حمايتهم خوفا من بطش جماهير الاسماعيلي الغاضبة من حجازي .

فيما ذكرت تقارير تليفزيونية تصريحات لجماهير الاسماعيلي التي أكدت عدم تفكيرها في مهاجمة اسرة اللاعب لكنهم فقط غاضبون من مساهمته في ضياع حق ناديه الذي خرج منع للملاعب الاوروبية وعالم الشهرة .

فيما قال أخر: "أحنا مالنا بعائلة حجازي الناس في حالهم واحنا في حالنا وكلنا أهل احنا زعلنا من احمد علشان هان عليه بيته اللي اتربى فيه".

من جهة اخرى، رفض حجازي الادلاء بأي تصريحات حول تلك الأزمة مشيرا إلى أنه يركز حاليا مع المنتخب المصري فقط والذي يسافر غدا إلى تشاد استعدادا لمواجهة المنتخب التشادي الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة 2017 بالجابون.

اما الاهلى فقد اعلن مسئوليه عن كون الاهلى ليس طرفا فى الازمة وان الموضوع برمته يخص اللاعب مع ناديه السابق، على الرغم من الضغوط الكبيرة التى مارسها مسئولو الاهلى على اللاعب لتوفير المبلغ الذى ضاع على قلعة الدراويش.