رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوبر: الفراعنة مجموعة من المقاتلين..والفوز مجرد خطوة نحو التأهل

كوبر
كوبر

أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بلاعبي الفريق بعد الفوز العريض الذي حققه المنتخب الوطني على حساب تشاد بخمسة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في العاصمة التشادية انجمينا.

وقال كوبر عقب المباراة "أنا فخور للغاية بتدريب هذه المجموعة من اللاعبين، الذين يتميزون بالروح القتالية العالية، قدموا مباراة جيدة للغاية في ظل أرضية صلبة ودرجة حراراة ورطوبة عالية، وهذا ما أكد لي أن لاعبي المنتخب مجموعة من المقاتلين".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "بالتأكيد النتيجة طيبة للغاية، ولكن الفوز مجرد خطوة نحو التأهل للأمم الأفريقية، سنضع كل الأمور في نصابها، كان هناك بعض الأخطاء التي سندرسها ونحللها لتلافيها في الفترة المقبلة، والأهم الآن هو الإستعداد للجولة المقبلة". وعن سير المباراة قال كوبر "الهدف المبكر ساعدنا كثيراً، ولكن اللاعبون لم يرتكنوا ونفذوا التعليمات، ونجحوا في زيادة حصيلة الأهداف، إصابة ابراهيم صلاح أربكت الحسابات قليلاً، لأنني كنت أنوي الدفع بتغيير أخر، ولكن في المجمل الأداء جيد من الجميع".

وأنهى المدرب حديثه قائلاً "لا أنظر لاسم المنافس أو أدائه، منتخب تشاد له كل الإحترام، مثله مثل باقي منتخبات المجموعة بما فيها نيجيريا، لذا سنسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة نلعبها".

كما شكر كوبر جميع أفراد جهازه قائلا '' أعمل مع مجموعة محترفة وملتزمة اخترتها بنفسي وأسعد بدورهم وحرصهم على كل كبيرة وصغيرة ... الكل يعمل من أجل هدف واحد وهو الفوز ورفع اسم المنتخب المصري عالياً كما يستحق'' ولم ينس توجيه الشكر لإتحاد الكرة ورئيسه والمشرف على المنتخب حسن فريد لما يوفرونه من دعم في كل ما يحتاجه.