رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوبر: الفوز على تشاد مجرد خطوة نحو كأس الأمم الإفريقية

كوبر
كوبر

حققت مصر فوزا كبيرا خارج أرضها بنتيجة 5-1 على تشاد، وتصدرت مبكرا مجموعتها لكن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، يرى أن هذه "مجرد خطوة" نحو العودة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، لكرة القدم.

وحققت مصر فوزها الثاني على التوالي أمس، الأحد، وقطعت خطوة نحو التأهل للبطولة القارية التي لم تظهر فيها في النسخ الثلاث الأخيرة بينما أحرزت اللقب ثلاث مرات متتالية قبلها بين 2006 و2010.

وقال كوبر الذي قاد مصر للفوز في الجولة الأولى على تنزانيا 3-صفر لموقع الاتحاد المصري على الإنترنت: "بالتأكيد النتيجة طيبة للغاية ولكن الفوز مجرد خطوة نحو التأهل للأمم الإفريقية".

وأضاف مدرب إنتر ميلان الإيطالي وفالنسيا الإسباني السابق: "سنضع كل الأمور في نصابها كان هناك بعض الأخطاء التي سندرسها ونحللها لتلافيها في الفترة المقبلة".

وتابع: "أنا فخور جدا بتدريب هذه المجموعة من اللاعبين الذين يتميزون بالروح القتالية العالية قدم اللاعبون مباراة جيدة للغاية في ظل أرضية صلبة ودرجة حرارة ورطوبة عالية وهذا ما أكد لي أن لاعبي المنتخب مجموعة من المقاتلين".

وتصدرت مصر مجموعتها برصيد ست نقاط وتتقدم بنقطتين على نيجيريا بطلة إفريقيا 2013 التي تعادلت بدون أهداف مع تنزانيا يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات.