رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفراعنة يخوض 3 وديات استعدادا لتصفيات أمم افريقيا والمونديال

الفراعنة
الفراعنة

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، على خوض ثلاث وديات خلال المرحلة المقبلة، وذلك قبل ان يستهل مشواره بتصفيات مونديال روسيا 2018، وكذلك استئناف الفراعنة لتصفيات امم افريقيا بالجابون 2017.

واكتفى كوبر بخوض وديتي الكاميرون يوم الثامن من تشرين اول / اكتوبر المقبل بالقاهرة واستراليا يوم 13 من الشهر نفسه بدبي قبل ان يفتتح مشوار تصفيات المونديال الروسي بمواجهة الفائز من تشاد وسيراليون في المرحلة الثانية من التصفيات منتصف نوفمبر المقبل.

وتم اعفاء المنتخب المصري من المرحلة الاولى لتصفيات المونديال لكونه من منتخبات التصنيف الاول افريقياً. وقرر المدير الفني للمنتخب المصري ان تكون الودية الثالثة مطلع العام المقبل استعدادا لخوض منافسات الجولة الثالثة من تصفيات امم افريقيا امام المنتخب النيجيري في مارس المقبل.

وتتربع مصر على صدارة المجموعة السابعة بتصفيات امم افريقيا برصيد 6 نقاط، متقدمة على المنتخب النيجيري، صاحب المركز الثاني، بفارق نقطتين، فيما تحل تنزانيا في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل منتخب تشاد الترتيب بلا نقاط.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت الجهاز الفني للمنتخب المصري بحسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب.