رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكم قمة الكالديرون يعيد برشلونة لكابوس 2013-2014

حكم قمة الكالديرون
حكم قمة الكالديرون يعيد برشلونة لكابوس 2013-2014

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، منح صافرة تحكيم مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة السبت على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، للحكم الإسباني أنتونيو ميجيل ماثيو لاهوز.

وسلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية الضوء على لاهوز الذي كان قد ادار 18 مباراة رسمية لبرشلونة في بطولة الليغا، لم يعرف فيها البلوغرانا طعم الخسارة ابدا، حيث انتهت 13 مباراة بفوز البرشا في حين انتهت خمس اخرى بنتيجة التعادل.

وكان لاهوز قد ساهم بشكل كبير في حرمان برشلونة من لقب الدوري الإسباني في موسم 2013-2014، حيث كان حكما للمباراة الأخيرة في الدوري والتي كانت ستوضح ملامح البطل بين البرسا وأتلتيكو مدريد، قبل أن تحسمها صافرة لاهوز بحرمان الكتلان من الاحتفال بالليغا بداعي التسلل.

وسجل مسي هدف التقدم لصالح الكتلان الملغي في الشوط الثاني، بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي، حيث سجل سانشيز للبرسا في الشوط الأول قبل أن يعادل غودين برأسية حملت طعم اللقب.

يذكر أن برشلونة يعاني منذ بداية الدوري الإسباني من القرارات التحكيمية الخاطئة التي وحسب رأي صحف إسبانيا أثرت على اللاعبين، الذين بدأو بالحديث عن وجود مؤامرة لحرمانهم من لقب الدوري.