رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشيني: توريه قادر على تغيير شكل إنتر ميلان

مانشيني
مانشيني

أكد المدير الفني الإيطالي لإنتر ميلان روبيرتو مانشيني، رغبته في التوقيع مع لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015، مضيفًا ان بالتوتيلي وديبالا كانوا من ضمن أهدافه خلال الميركاتو.

وفي مقابلة خاصة أجرها المدرب مانشيني مع صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) صرح قائلًا: "يايا توريه كان يرغب في التوقيع لإنتر ميلان، لقد تحدثت معه بشأن ذلك، لكنه غير رأيه في نهاية المطاف وقرر البقاء مع مانشسترسيتي".

"بالتأكيد كان سيغير من شكل الفريق تمامًا، لكن هذا قراره ويجب إحترامه".

واستكمل حديثه مع الصحيفة مؤكدًا انه اراد التوقيع مع المهاجم المثير للجدل دائمًا ماريو بالوتيللي على سبيل الإعارة من صفوف ليفربول، لكن ميلان تمكن من الحصول على خدماته أولًا.

واستطرد: "هذا صحيح، كنت أرغب في ضم بالوتيللي إلى إنتر هذا الصيف، كنت أريده ليصبح بديلًا لإيكاردي في هجوم الفريق، أنا أعرف كل شئ عن ماريو، ومهتم به وأعرف كيف أتعامل معه".

وأضاف: "فكرت في الأمر لرغبته في العودة إلى إيطاليا مجددًا، لكن ميلان حصل عليه أولًا، لكننا لم نتحدث إليه بشكل مباشرة".

"أتوقع انه سيكون الخيار الأول للمنتخب الإيطالي خلال كأس الأمم الأوروبية بفرنسا 2016، أعتقد هو الأفضل في مركزه إذا عاد إلى مستواه".

وعلق مانشيني ساخرًا على صورة ماريو بالوتيللي الذي وضعها على حسابه الشخصي على تطبيق (إنستغرام) وهو يقبل شعار ميلان قائلًا: "إذا كان ضمن صفوفنا، كان سيفعل ذلك بشعار إنتر ميلان".

وأضاف مانشيني خلال حديثه حديثه ان مهاجم باليرمو السابق ديبالا كان من ضمن أهدافه من أجل التعاقد معه لكن يوفنتوس أنهى الصفقة سريعًا لصالحه.

واختتم المدير الفني حديثه مؤكدًا ان أدنى أهداف فريقه هذا الموسم هو الحصول على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.