رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مورينيو: أفضل أن تهتف الجماهير للاعبين وليس لي

صورة تضع مورينيو
صورة تضع مورينيو في موقف محرج أمام بينيتيز

رحب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي بالهتافات التي خصصتها جماهير “البلوز” له خلال مواجهة مكابي تل أبيب في الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت لصالح الفريق الإنجليزي برباعية نظيفة، مطالبا الجماهير بأن تنشد للاعبيه .
وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، “أفضل أن تهتف الجماهير للاعبين، ولكن أرحب بأغنية الليلة التي أعدوها لي”.وعلى صعيد آخر أشار “سأبدأ في اختيار التشكيلة الأساسية لمباراة الأرسنال (المقررة السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز) اعتبارا من الغد، ليس قبل ذلك لن يكون فيها ويليان أو ببدرو”.

وأوضح أن فريقه لعب “بشراسة أكبر هذه الليلة سواء حال الاستحواذ على الكرة أو بدونها. منح (سيسك) فابريجاس و(روبن) لوفتوس-تشيك الفريق السرعة”.

وأكد أن فريقه حقق فوزا “هاما للغاية” في مستهل مشواره في التشامبيونز، بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال جماهير حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يستطع تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة خلال الجولات الخمس السابقة من المسابقة بينما تلقى ثلاث هزائم وتعادل وحيد، ليحتل المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط.وفي رده على سؤال بشأن ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه وأهدرها إدين هازارد، قال “كم ركلة جزاء تحتسب لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟ لا أعتقد أن هذا سيصبح مشكلة. لا يوجد مشكلة في أن يستمر في تسديد ركلات الجزاء لأنه أهدر واحدة”.