رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشيني: كييفو لن يسمح لنا بالفوز.. ونحتاج للمزيد من الوقت

مانشيني
مانشيني

أكد المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني، عن وجود فرق افضل من إنتر ميلان بالدوري الإيطالي، مؤكدا ان لقاء كييفو فيرونا في الجولة الرابعة من الكالتشيو سيكون صعبا للغاية.

ويمر كييفو فيرونا بأداء جيد ونتائج إيجابية منذ بداية الموسم الحالي، حيث خرج بالتعادل أمام البطل يوفنتوس بعدما كان متقدم عليه، وحقق الفوز برباعية نظيفة أمام لاتسيو في الجولة الثانية.

فيما يقدم إنتر نتائجة ممتاز، حيث حقق العلامة الكاملة في أول ثلاثة جولات وتمكن من تصدر جدول الترتيب عقب الفوز بديربي ميلانو بهدف نظيف في الجولة الماضية.

وفي مقابلة خاصة أجرها المدرب الإيطالي مع صحيفة (كورييري ديلو سبورت) صرح قائلا: "الفوز بالديربي لم يكن سهلا بالنسبة لنا، كانت مباراة معقدة".

وتابع: "من الواضح أننا سعداء لما نقدمه، لكن أعتقد التركيز فيما هو قادم أفضل، نحن نعلم جيدا صعوبة المباريات المقبلة".

وأضاف: "كييفو فيرونا لن يترك لنا المجال لتحقيق الفوز عليهم في الجولة المقبلة، لم بدأو الموسم بشكل جيد، يجب أن نكون في حالة تأهب".

واستكمل حديثه قائلا: "قبل عامين روما فاز بعشرة مباريات متتالية لكنه احتل المركز الثاني في النهاية".

وقال ايضا: "بدء الموسم بشكل جيد، يسمح لنا أن نكون أكثر استرخاءا، لكننا نعلم ان هناك فرق أفضل منا في السيرى آ وستعود خلال الجوالات المقبلة أقوى عقب البداية المتعثرة لهم".

وتابع: "نحن نسير على الطريق الصحيح، نحتاج لمزيد من الوقت من أجل بناء فريقا قويا، وتغير العقلية، هذا يحتاج إلى شهور وليس يوما واحدا".

واختتم قائلا: "يجب أن نعطي الثقة للوافدين الجدد من أجل التكيف على حالة الفريق، وإعطاء كل ما لديهم لصالحنا".