رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ايكاردي: كنت واثقا من العودة الى هز الشباك

إيكاردي
إيكاردي

"كنت على ثقة بأنِّي سأعود للتسجيل" .. بهذه الكلمات بدأت ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، تصريحه لوسائل الإعلام بعد نهاية لقاء الفريق أمام كييفو فيرونا ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

ومنح إيكاردي فريقه إنتر فرصة تحقيق الانتصار الرابع هذا الموسم حين سجل هدف الإنتصار الوحيد للفريق على حساب مضيفه كييفو في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد.

واستهلَّ إيكاردي حديثه للإعلام قائلاً: "أنا بالتأكيد سعيد لانتصارنا اليوم، هذه بداية رائعة جداً لنا في الدوري وأتمنى أن تستمر".

وأضاف حول تسجيله الهدف: "انتظرت ذلك كثيراً لكن بهدوء، فقد كنت على ثقة بأنَّ هذا سيحصل عاجلاً أم آجلاً، بعد الإصابة عملت جاهداً لأعود بجاهزية كاملة وأساعد الفريق".

وتابع حول الفريق: "نحن اليوم نمتلك مجموعة من الأسماء الجديدة لذا نحتاج للوقت للتكيف مع بعضنا البعض والظهور بأفضل حال، هذا سيحدث عما قريب لأنَّ الفريق يمتلك أسماء كبيرة ومميزة".

واختتم إيكاردي تصريحه بالتشديد على ضرورة المواصلة على النحو ذاته حتى نهاية الموسم لتحقيق لقب الكالتشيو وقال: "سيكون من الرائع أن نحقق اللقب في النهاية، لا يزال هُناك الكثير وعلينا أن نعمل بجد".