رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرئيس العراقي يؤكد دعمه لاصلاحات " العبادي"


أكد الرئيس العراقي فؤاد معصوم دعمه لقرارات وإجراءات حكومة د. حيدر العبادي الايجابية في ملف الإصلاح، داعيا إياها لمزيد من الاصلاحات واحترام وحماية حقوق المواطنين والدستور كأساس لأي إجراء..

وحيا أبناء الشعب العراقي بكل فئاته ومكوناته لما أظهروه من روح مدنية سلمية راقية خلال المظاهرات الأخيرة للمطالبة بالاصلاحات ومكافحة الفساد. وشدد معصوم - في كلمة لتهنئة العراقيين والمسلمين بقرب حلول عيد الأضحى المبارك اليوم/الأربعاء/- على ثقته بقدرة الشعب العراقي على بناء "دولة المواطنة" والمساواة في الحقوق والتقدم.. معربا عن أمله في إنهاء معاناة ملايين النازحين والمهجرين من المناطق الواقعة تحت سيطرة إرهاب داعش.

وقال إنه مع اطلالة عيد الأضحى المبارك، وفي هذا الوقت الذي يقف فيه على جبل عرفات الملايين من المسلمين على اختلاف أصولهم وألوانهم موحّدين ومتآخين، أتقدم إليكم بأحر التهاني بهذه المناسبة متمنياً للمسلمين وللانسانية كافة السلام والخير، ولشعبنا الرفعة والعز ووحدة الكلمة،ونصر قريب لشعبنا على الارهابيين، واجتياز لكل التحديات السياسية والاقتصادية الاستثنائية التي تواجهه حالياً، وهو يمضي بعزم صوب بناء نظام سياسي ديمقراطي اتحادي عادل يحفظ حقوق وكرامة العراقيين كافة.

وحيا معصوم مختلف التشكيلات في القوات المسلحة والحشد الشعبي والبيشمركة والمتطوعين من العشائر على جبهات القتال ضد عصابات تنظيم (داعش)الارهابي .