رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيليه: كوستا لم يعض احدا مثلما فعل سواريز!


تعرض الدولي الاسباني دييجو كوستا، نجم فريق تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي في الموسم الماضي، لعقوبة إيقاف لثلاث مباريات من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما قام بمضايقة لاعب فريق ارسنال، جابرييل باوليستا وتسبب بطرده من القمة التي جمعت الفريقين في "البريميرليج"، وهذا ما دفع اسطورة الكرة البرازيلية بيليه للخروج والتحدث عن هذا الامر.

وأكد بيليه في تصريحات، نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي الأصل، كوستا، لا يستحق هذه العقوبة التي فرضها الاتحاد عليه، بعد المشاحنة التي جمعته مع مدافع ارسنال.

وقارن بيليه ما فعله كوستا، بالذي فعله الدولي الاوروغواياني لويس سواريز، حين قام بعض المدافع الايطالي جورجو كيليني في مونديال 2014، ليتم منعه من المباريات لمدة طويلة.

وقال بيليه في هذا الصدد: "ما فعله كوستا هو جزء من كرة القدم، ولكنه تم معاقبته كلاعب قام بعض لاعب اخر، وهذا امر خطير في عالم المستديرة"، في اشارة منه الى لاعب الاوروغواي ونادي برشلونة الاسباني، لويس سورايز.

واختتم بيليه: "اتفهم ما حدث مع كوستا، انا مررت بمواقف كثيرة من حالات الاستفزاز، ولكن كوستا لم يصبر على ذلك، انه لاعب كبير وعقوبته قاسية".