رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوريا: سيميوني يقوم بتصحيح الكثير من أخطائي


كشف المهاجم الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أنخل كوريا، خلال مقابلة نشرها النادي، عن مدى العلاقة التي تربطه بمدربه ومواطنه دييجو سيميوني، الذي يصحح له "الكثير من الأشياء"، وفق تعبيره، خلال التدريبات وأنه سيتعلم "سريعا" إلى جانبه.

وقال اللاعب البالغ من العمر 20 عاما: "سيميوني مدرب ممتاز، يعلمني الكثير من الأشياء مثل باقي زملائي، ولكنه يصحح لي الكثير من الأشياء بشكل خاص، أعلم أنه يجب على التعلم كوني شاب صغير وأثق أني سأتعلم بشكل أسرع إلى جانبه".

ويضع اللاعب الأرجنتيني بعض الأهداف نصب عينيه خلال هذا الموسم منها "مواصلة اللعب" فضلا عن أن يظل الفريق "في تطوره في كل مباراة".

وتذكر اللاعب الفترة العصيبة التي غاب فيها عن الملاعب بسبب الجراحة التي أجراها في القلب وموقف النادي المدريدي معه.

وقال كوريا: "أتذكر ما حدث خلال فترة الجراحة، حتى يوم عودتي للتدريبات واللعب، كانت لحظات قاسية للغاية، ولكني استمتعت بالبداية وأتمني أن أخوض مباريات أكثر مع هذا الفريق".

وعن مباراة الفريق المقبلة بعد غد السبت أمام فياريال في سادس جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، قال كوريا: "ستكون مباراة صعبة، ولكننا نعرف أن أتلتيكو لديه نتائج جيدة على هذا الملعب خلال الأعوام الأخيرة، أتمنى أن تكون المباراة في صالحنا ونفوز بالثلاث نقاط".

ويحتل "الروخيبلانكوس" المركز الرابع في ترتيب "الليجا" برصيد 12 نقطة بعد مرور خمس جولات ويأمل في مواصلة انتصاراته لمطاردة فرق الصدارة، لاسيما وأنه سيستضيف جاره ريال مدريد يوم 4 أكتوبر/تشرين أول المقبل.