رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنيتيز: ناتشو سيعوض غياب بيبي وغياب مودريتش


أكد رافائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، أنه لن يضغط على مدافع الفريق بيبي، الذي قد يترك مكانه في التشكيل الأساسي لصالح ناتشو فرنانديز خلال مواجهة مالقا في الدوري السبت، خاصة بعد تعرض المدافع البرتغالي لمتاعب أثناء مباراة أثلتيك بلباو في الجولة الماضية.

كما كشف المدرب الإسباني، أنه يفكر في إجراء عملية تناوب كي يحصل الكرواتي لوكا مودريتش على راحة، مشيدا بالأداء الذي يقدمه مودريتش حتى الآن وظهوره بقوة خلال موقعة سان ماميس.

وتابع بنيتيز: "إنه لاعب رائع، من حسن الحظ أن المنافسة في هذا المركز مهمة مما يمكننا من التعامل مع أي موقف، سياسة التناوب لا تكون حسب الرغبة، يتم تقييم حالة اللاعبين الذين أتحدث معهم ثم نتخذ قرارات، إذا كان لوكا موجودا فهذه ضمانة وإذا لم يكن موجودا فنعمل على أن يحافظ على مستواه والذي هو بدوره ليس أمرا سهلا لأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".

ويستعد الريال لمواجهة مالقا السبت في سادس أسابيع الليجا، حين يسعى لتأكيد جدارته بالصدارة التي يحتلها بـ13 نقطة، بينما يلاحقه سلتا فيجو في الوصافة وله 13 نقطة أيضا، وكذلك فياريال الثالث ويمتلك نفس رصيد النقاط ولكن بفارق الأهداف، بينما يحل كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة في المركزين الرابع والخامس على الترتيب ولكل منهما 12 نقطة.