رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريستيانو رونالدو يحرم منتخب المغرب من هداف الدوري الهولندي


جاء اللاعب انور غازي، هداف نادي أياكس أمستردام هذا الموسم وهداف دوري الهولندي، لموقع النادي بتصريح مثير،  وهو مطابق لتغريدة أعلنها الجمعة وقرر من خلالها حسم اختياره باللعب لفائدة المنتخب البرتقالي الاوروبي على حساب المنتخب المغربي لكرة القدم.

وكان غازي قد التقى رونالدو في فترة سابقة كما أنه من أشد المعجبين بالنجم البرتغالي الذي اعترف بكونه كان أحد الذين استشارهم بشأن تحديد وجهته المقبلة.

ةقال غازي: "لقد كان لي لقاء بكريستيانو رونالدو بمركز تداريب ريال مدريد، وأقنعني باللعب لمنتخب هو لندا ولو كان مكاني  أنه لو كان مكاني لاختار تمثيل منتخب هولندا، وأكد أن الإختيار في الأخير يعود لي".

وأضاف أنور غازي: "كريستيانو رونالدو أكد أن اختياري واضح فأنا قد ولدت وترعرعت في هولندا، وقال لي أنني سأتعرض للإنتقادات في الحالتين، فالجماهير المغربية لن تعتبرني مغربيا في حال اخترت الإنضمام لهولندا،
وفي حال تركت هولندا سيعتبرونني خائنا للمكان الذي احتضنني".

وبهذا يسدل غازي الستار على مسلسل طال كثيرا وارتبط بوجهته بعدما قام الزكي بادو مدرب المنتخب المغربي بزيارته رفقة مساعده حجي وحظي باستقبال من طرفه ببيته بأمستردام وأكد من خلاله ولاءه لألوان الأسود قبل أن يطالب بمهلة للتفكير نتيجة للضغوطات التي تعرض لها من طرف مسؤولي أياكس.

وكان الزاكي قد سحب من هولندا لاعبا فذا يمارس بنادي تفينتي  هو حكيم زياش وليتواصل الصراع المغربي الهولندي على ضم نجوم مغربية ترعرعت بهولندا وفشل اتحاد الكرة المغربي عن مواكبتها بالشكل المثالي وهو ما تسبب في ضياعها واختيارها ألوان هولندا.