رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب روما: نستحق التعادل..وافتقرنا للتوازن امام باتي بيرسوف


تعرض روما الإيطالي لهزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق باتي بيرسوف البيلاروسي خلال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وأكد المدرب الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لفريق روما الايطالي انهم كانوا يستحقوا التعادل خلال اللقاء، موضحا ان الفريق يفتقر للتوازن.

وفي مقابلة خاصة أجراها مع شبكة (ميدياست بريميوم) عقب إنتهاء اللقاء، صرح قائلا: " لقد ظهرنا في الشوط الاول بشكل سيء، كنا نفتقر للتوازن، جميع الأهداف جاءت من الجبهة اليمنى".

واشار: "إقحام توروسيدس خلق التوازن في الجبهة اليمنى، نحن دفعنا ثمنا باهظا بسبب الأخطاء الساذجة التي ارتكبناها خاصة في الشوط الأول".

وأضاف: "في الشوط الثاني الأمور أصبحت أكثر توازنا، سجلنا هدفين وأضاعنا الكثير من الفرص، وارتطمت كرة فلورينزي بالعارضة، فعلنا كل شئ في هذا الشوط، كنا نستحق التعادل".

وتابع: "تعرضنا لهدف وسقطنا مع أول هجمة للخصم، كان بإمكاننا الخروج بنتيجة أفضل من ذلك، أيضا ظهر الكثير من اللاعبين خارج مستواهم الفني، في الشوط الثاني فكرنا في الهجوم لكن ينقصنا التوازن".

واستكمل حديثه: "يجب أن نرتكب أخطاء أقل من ذلك بكثير، أمام سامبدوريا بالدوري الإيطالي ارتكبنا أخطاء كثيرة، كان لها رد فعل سلبي على الفريق".

واختتم قائلا: "علينا أن نحصل على نتيجة إيجابية أمام باير ليفركوزن في المباراة المقبلة من أجل التأهل من دور المجموعات".