رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ساكي: لاعبو روما ألقوا بعظمة النادي بعيدا أمام باتي


انتقد أسطورة التدريب في الكرة الإيطالية، أريجو ساكي، فريق روما نادي العاصمة الإيطالية بعد المستوى الذي ظهر به في مباراته أمام نادي باتي بوريسوف البيلاروسي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وأبدى ساكي حزنه على الصورة التي ظهر بها أحد أعرق الفرق الإيطالية في المباراة، وقال: "أنا فعلاً أشعر بالأسف لما شاهدته، هل يُعقل أنَّ الفريق الذي كان حاضراً اليوم هو روما النادي الإيطالي العظيم؟".

وأضاف: "المباراة تبعث الحزن في قلب كل مشجع للكرة الإيطالية، ليس فقط لاعب واحد أو مدرب، على جميع لاعبي روما اليوم أن يتفحصوا ضمائرهم لأنَّ ما قدموه على الأقل في الشوط الأول لا يمكن تقبله وتصوره".

وواصل أسطورة الكرة الإيطالية: "في الشوط الثاني قدم روما شيئاً من كرة القدم، حاول العودة لكن هذا كان متأخراً جداً، وبطبيعة الحال لم يقدموا ما يستحق عليه الفريق التعادل".

واختتم أريجو ساكي بالقول: "لا أعلم لمَ يفشل روما دوماً في الاستمرار بنهج جيد، لماذا يظهر بهذه الصورة السلبية، حيث يظهر لاعب أو اثنين فقط ويلعبان فيما يكتفي البقية بالمشاهدة وكأنَّ الفريق الذي يلعب ليس فريقهم؟، لا أستطيع التفكير بتحليل مستوى روما فالأخير لم يقدم ما يستحق الحديث عنه".