رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريستيانو رونالدو يتحفز لرقم جديد


تحظى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بشعبية جارفة في كافة انحاء العالم، نظرا لاحتوائها على اغلب عمالقة الاندية في القارة العجوز، فضلا عن تواجد كوكبة من النجوم اللامعة، وهو ما يسهب بارتفاع حمّى المنافسة على "عروس اوروبا".

يوما الثلاثاء والاربعاء، عادة ما يتركان الجماهير على موعد مع الاثارة والتشويق، كلا لمشاهدة فريقه في البطولة الاكثر جماهيرية بالعالم (التشامبيونز ليج)، إلا أن المفاجآت تكاد لا تخلو من البطولة، لتضرب الافتراضات والحسابات الورقية وسجلات التاريخ عرض الحائط، مؤكدة أن الافضل لا يفوز دائما، والعكس صحيح تماما.

وبعيدا عن الاطالة في المقدمة،  وندخل في صلب الموضوع لنستعرض لكم ابرز الارقام والمفارقات من اليوم الاخير لمواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، على النحو التالي:

مالمو × ريال مدريد

- يعتبر اللقاء هو الاول الذي يجمع بين الفريقين، حيث لم يتواجه الطرفان في اي بطولة رسمية أو ودية.

- يحتاج البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تسجيل 3 اهداف في شباك مالمو من اجل تحطيم رقم اسطورة ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس (323 هدفا).

- يسعى ريال مدريد إلى المحافظة على سجله المميز خارج ارضه في دوري الابطال، حيث لم يخسر اي لقاء بيعدا عن سانتياجو بيرنابيو منذ موسم 2012-13.

- ريال مدريد سيرتدي في اول زيارة له إلى السويد، القميص الثالث (الازرق الغامق).

- يقدم بطل الدوري السويدي خلال آخر موسمين نتائج متواضعة هذا الموسم وتعادل امام هالمشتاد صاحب المركز قبل الأخير، كما فرط ريال مدريد بفرصة مواصلة الصدارة بالليجا بعدما سقط بفخ التعادل السلبي امام مالاجا .